الثورة تويت 12/01/2017لا توجد تعليقات
جميلة اسماعيل
الكاتب: الثورة اليوم

رفضت الإعلامية جميلة إسماعيل، قرار تفعيل الكارت الأمني؛ للمرور من نفق الشهيد أحمد حمدي وصولًا لسيناء، قائلة: “متى يأخذ النظام قرار صائب؟”.

وكتبت “إسماعيل” في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد عزل شمالها، قرارات جديدة تعزل جنوبها، سيناء رهينة المصالح وضحية السياسات الفاشلة”.

وكان مدير أمن محافظة جنوب سيناء اللواء أحمد طايل، قد كشف فى تصريحات صحفية له، عن اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لجميع العابرين عبر نفق الشهيد أحمد حمدي الرابط بين شبه جزيرة سيناء والمحافظات الأخرى.

وأوضح أن هذه الإجراءات تتمثل فى أن يحمل الشخص بطاقة هوية الرقم القومى الصادرة من سيناء أو كارنيه الأمن الصادر من جهة العمل إذا كان موظفا فى جهة حكومية والعاملين بشرم الشيخ، حيث لابد أن يكون لديهم كارنيهات البحث الجنائى أو استخراج فيش وتشبيه موجه إلى مكان عمله، وبالنسبة للسياحة فلابد أن يظهر المواطن عقد ملكية أو إيجار شقة أو شاليه أو أن يكون معه حجز الفندق الذى سوف يقيم به أو صورة من الحجز على “واتس آب”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ياسر الزعاترة
التخبط الأمريكي في كركوك مؤشر لتغير المشهد الدولي
بعد ما قامت الإدارة الأمريكية بدعم اقتحام كركوك ، بدأ التخبط من جديد بين ترامب وإدارته ، حيث أعلن ترامب عن موقف حيادي حيال الاقتحام، 
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم