حياة 15/07/2017لا توجد تعليقات
لا تحاصري زوجك بهذه الأسئلة
الكاتب: الثورة اليوم

فضول المرأة يدفعها دائمًا لمحاصرة زوجها فور دخوله من باب المنزل بعشرات الأسئلة والاستفسارات عن أدق تفاصيل يومه.

المرأة  المصرية قد لا تدرك أنها بذلك تتسبب في إزعاجه وقد تدفعه يومًا ما إلى الهروب، إذا يسرد التقرير الذي أعده موقع “الثورة اليوم” 5 أسئلة يجب على الزوجة أن تتجنبها إذا ما كانت ترغب بحياة هادئة وسعيدة.

السؤال الأول “متى ستعود إلى المنزل؟”:

يأتي على رأس قائمة الأسئلة الممنوعة، فالاستفسار عن العودة إلى المنزل يتسبب في إزعاج الرجل كثيرًا لأنه يشعر حينها بأنه مقيد وليس لديه الحرية الكافية للرجوع إلى المنزل.

السؤال الثاني “هل تحبني كما أحبك؟”:

ويعد هذا السؤال الأشهر لدى النساء، لكنه مزعج هو الأخر، فالرجال بطبعهم ليس لديهم الطريقة الجيدة للتعبير عن مشاعرهم مثل النساء، ولكل رجل طريقته الخاصة ليحب المرأة دون قول كلمة “أحبك”.

السؤال الثالث “ألم نصل بعد إلى المكان؟ ومتى سنصل؟”:

فعندما تطرح الزوجة هذا السؤال يشعر الرجل بالإنزعاج والضيق وخاصة إن كان يقود السيارة، فحينها قد يشعر بالتوتر ولا يستطيع التركيز في القيادة من كثرة إلحاحها بهذا السؤال، لذا يُنصح بأن تقضي الزوجة الوقت معه في السيارة بالضحك والتحدث سويًا وتتناسي الطريق الطويل.

السؤال الرابع “هل تظن أني سمينة؟ أو هل إزداد وزني؟” :

عندما تساءل المرأة زوجها، هذا النوع من الأسئلة يشعر الرجل أنها ليست واثقة بنفسها والرجل بطبعه يحب المرأة التي تثق بنفسها وتثق بجمالها، وعلى المرأة أن تدرك أنها جميلة بطريقتها الخاصة وبجمال شخصيتها، وهي الوحيدة التي تدرك إن إزداد وزنها أم لا.

السؤال الخامس “مع من كنت تتحدث بالهاتف؟”:

هذا السؤال الآخير في قائمة الممنوعات، فعند طرحه يشعر الرجل بهذا السؤال إنه مراقب وأن زوجته تشك به، وعلى المرأة الذكية ألا تجعله يشعر هذا الشعور لكي تتجنب أي خلافات بينهما.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أول شاب يتحول لكلب بعملية جراحية
القصة الكاملة لأول شاب يتحول لكلب بعملية جراحية
نشر موقع "هوكس سلير" أمس الأول، عن قيام رجل برازيلى يدعى " رودريغو براغا " بإجراء عملية جراحية ليحول وجهه إلى  وجه "كلب " من خلال تحويل فمه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم