الثورة والدولة 12/08/2017لا توجد تعليقات
اخفاء قسري
اخفاء قسري للعديد من المواطنين بالشرقية
الكاتب: الثورة اليوم

تواصل قوات أمن الانقلاب هوايتها اليوميةمع المواطنين المصريين عبر الإخفاء القسري بحق كل من :

  1.  الطالب “عبده محمد سرور”  20 عاما،وذلك لليوم الـ 35 على التوالي ،حيث تم القبض التعسفي عليه من الشارع يوم الأحد 9 يوليو الماضي من مدينة دمياط الجديدة- محافظة دمياط،وإخفاؤه قامت أسرته بتقديم بلاغات لنائب العام ،وطالبو بالإفراج عنه .
  2. المواطن”محمد سويدان”71 عاما، معلم، لليوم الـ 5 على التوالي ،حيث تم القبض التعسفي عليه يوم الثلاثاء 8 اغسطس الجاري من منزله بالاسكندرية، وإخفاؤه قسرياً أيضاً .

يذكر أن سويدان حائز على جائزة المعلم المثالي علي مستوي الجمهورية ،ويعاني من حساسية مزمنة في الصدر،والضغط المزمن والسكر،ويحتاج  إلى عمليه تركيب شرائح ومسامير في الكتف وعمليه اخري “تسليك وتر”، وطالب أهله بسرعة الكشف عن مقر احتجازه والإفراج عنه.

3. المواطن”إكرامي إسماعيل يوسف التحفة” مهندس ،وذلك لليوم الـ 37 على التوالي، رغم إخلاء سبيله بقرار من النيابة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه،يوم 5 يوليو،إلا أنه تم ترحيله من قسم شرطة شبرا خيت إلى مقر الأمن الوطني بمديرية أمن البحيرة والتي أخفته ، ونفت تواجده بها منذ 6 يوليو 2017 وحتى الأن.

4. المواطن”عبد المالك قاسم”38 عاما، من قرية كوم الساقية – مركز أبو المطامير بالبحيرة، وذلك لليوم 123 على التوالي،حيث تم اعتقاله من منزله، يوم 12 إبريل الماضي.

يذكر أن قاسم يعمل إمام وخطيب بالأوقاف ،ولم يتم عرضه على النيابة حتى الأن، ولا يعلم ذووه عنه شيئا.

 

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعرف على أسباب الرعب الإماراتي من بناء مساجد جديدة في أوربا
تخشى دولة الإمارات العربية المتحدة (أحد الدول التي تفرض حصارا على "قطر")، من أي خطوة تقوم بها "الدوحة" داخليا أو خارجيا، حتى وإن كانت بناء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم