الثورة والدولة قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
بعد إخفاء 67 يوماً.. الداخلية تمنع الزيارة عن "صلاح صبري" داخل محبسه
بعد إخفاء 67 يوماً.. الداخلية تمنع الزيارة عن "صلاح صبري" داخل محبسه
الكاتب: الثورة اليوم

تواصل قوات امن الانقلاب الإخفاء القسري بحق ثلاثة مواطنين من محافظات مصر المختلفة بالمنيا وسوهاج والدقهلية ، وهم :

  1.  أحمد حسن عبدالعظيم طلب -28 عام- من أبناء المنيا مركز بني مزار، وذلك لليوم 18 على التوالي حيث تم اعتقاله من المطار أثناء سفره للسعودية مساء يوم 26 أغسطس، وتم اقتياده لجهة مجهولة وإخفاؤه قسرياً ،ولا يعلم ذووه عنه شئ حتى الأن.وأضاف ذووه أنه كان مسافر لدولة السعودية للعمل بها ، حيث أنه حصل على عقد عمل كمحاسب هناك، واعتقلته قوات أمن الانقلاب أمام أعين زوجته ووالدته ، أثناء ختم جواز السفر بختم الخروج، وبعد ساعات اتصل أحمد حسن بوالدته وأبلغها أن الأمن اعتقله، ثم أغلق هاتفه بعدها، قامت والدته بسؤال الموظفين والضباط بالمطار عنه ولكن تم إنكار وجوده، وظلت تبحث عنه في المطار لمدة 36 ساعة.
  2. مصعب على حامد على حامد يوسف  -26 عام- وذل لليوم السادس على التوالي ، حيث تم اعتقاله تعسفيا يوم 7 سبتمبر ، وتم اقتياده لجهة غير معلومة وإخفائه قسرياً، يذكر أنه من أبناء مركز طهطا محافظة سوهاج ويعمل بمحافظة الجيزة.
  3. وجيه حلمي، 53 عاما، مدرس بمدرسة علي مبارك بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية،  وذلك لليوم الثالث على التوالي حيث تم اعتقاله فجر يوم 10 سبتمبر ، ولا يعلم ذووه عنه شئ حتى الآن فقد تم اخفاؤه قسرياً كغيره أيضاً ، جدير بالذكر أنها المرة الثانية التي يتم فيها اعتقاله ،حيث أنه ظل معتقلا سنة، كما أنه يعاني من أمراضعديدة ، مما يهدد حياته بالخطر.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد إخفاء 67 يوماً.. الداخلية تمنع الزيارة عن "صلاح صبري" داخل محبسه
بعد إخفاء 67 يوماً.. الداخلية تمنع الزيارة عن “صلاح صبري” داخل محبسه
استغاث أهالي المعتقل "صلاح صبري" من منعهم عن زيارته وذلك بعد إخفاء الداخلية له لمدة 67 يوماً على التوالي. وكانت قوات أمن الانقلاب قد
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم