نحو الثورة 20/09/2017لا توجد تعليقات
مشجعي الزمالك بين إجرام السلطة وسادية "مرتضى"
الكاتب: الثورة اليوم

بينما يكافئ “مرتضى منصور”، رئيس نادي الزمالك، أسر قتلى الجيش والشرطة بـ 350 عضوية مجانية، يتجاهل “عمرو حسين”، الذي أطلق له عبارة ألتراس الزمالك الشهير”أه يا تيشيرت العمر يا أبيض”.

الزمالك

مرتضى.. هل يكون الحاكم بأمره في الزمالك

فمنذ 3 سنوات، وبالتحديد في 19 سبتمبر 214، رَحل عضو “وايت نايتس” عن الحياة، قتله حبه لناديه، إذ أصيب بطلق ناري في اشتباكات بين جمهور الزمالك، ومجموعة من البلطحية.

وعشية استعداده للنزول للتظاهر مطالبًا برحيل “ممدوح عباس”، كتب “عمرو” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “آه يا تيشيرت العمر يا أبيض”، في إشارة إلى حبه الشديد للزمالك.

وأمام نادي الزمالك، وقف “عمرو” مع المئات من رفاقه يهتفون ضد “عباس”، ودارت اشتباكات، أطلق خلالها الرصاص على عضو الألتراس الذي لم يتجاوز 19 عاماً، وقال تقرير الطبيب الشرعي وقتها، إن وفاته حدثت نتيجة طلق ناري، لكن لم يتم التعرف على عيار السلاح.

وكان، “منصور” قال -في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الزمالك، الأسبوع الجاري- إنه “تم عمل بند في اللائحة الجديدة بالنادي يتيح عمل عضويات استثنائية لأسر الشهداء.

وأشار إلى أن العضويات الاستثنائية للأعضاء ستكون للمحترفين فقط وستتم الموافقة عليهم بناء على ذلك.

من أجل السلطة

وحول هذا القرار، يقول “محمد أبو العلا“، لاعب نادي الزمـالك السابق، إن “الجماهير قد تختار “مرتضى منصور” بسبب الصفقات الجديدة، لكن عقلاء “الزمـالك” يعرفون جيدا استغلال “منصور” القلعة البيضاء” لصالحه على حساب الجميع، وخاصة الأولترس”.

وأضاف –في تصريحات لـ”الثورة اليوم“-، أن “مرتضى منصور” يرفض مبدأ المنافسة الشريفة، فكل من يفكر في الترشح ضده في انتخابات الجمعية العمومية القادمة، يعد له التهم والهجمات المسبقة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
3 مطامع لـالسيسي في زيارة بوتين لمصر.. تعرف عليها3 مطامع لـالسيسي في زيارة بوتين لمصر.. تعرف عليها
3 مطامع لـ”السيسي” في زيارة بوتين لمصر.. تعرف عليها
"السياحة والاقتصاد والسلاح"، ثلاث ملفات رئيسية تتصدر المباحثات بين قائد الانقلاب "عبد الفتاح السيسي"، والرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم