رياضة 29/09/2017لا توجد تعليقات
رئيس نادي أسوان ينفي الإفراج عن اللاعب حمادة السيد
الكاتب: الثورة اليوم
نفى رئيس نادي أسوان الدكتور حسن عبدالقادر ، الأخبار التي تواترت خلال الساعات القليلة الماضية والخاصة بالإفراج عن اللاعب حمادة السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ، والذي ألقي الفبض عليه يوم الخميس قبل الماضي، أثناء عودته من تدريب الفريق وذلك قبل وصوله للفندق الذي يقيم فيه بحي أطلس بمدينة أسوان، حيث تم ترحيله للقاهرة.وبحسب تصريحات للدكتور حسن عبدالقادر، فإن آخر اتصال تم مع أسرة اللاعب أفادوا بأنه تم حبسه احتياطيا وأنه تحدد له يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر لتجديد الحبس أو الإفراج عنه.

وبسؤال المشئوين عن الفريق عن حمادة السيد ، من جانبه قال حمادة رسلان المدرب العام لفريق أسوان، إن حمادة السيد من أفضل اللاعبين لديه وهو كابتن الفريق على مدار أربعة مواسم متتالية، وخلال وجوده مع الفريق لم يتم ملاحظة أي شىء خطأ عليه ، وكان مثالاً للتواضع والأخلاق الحميدة.

يذكر أن آخر ظهور للاعب كان الخميس قبل الماضي أثناء تدريب الفريق استعدادا لمباريات تليفونات بنى سويف، وقد اختفى بعد التمرين مباشرة، وأن اختفائه أثر على اللاعبين وحالتهم النفسية وخسرنا المباراة بحسب تصريحات مدرب الفريق.

وبحسب تصريحات لمصادر أمنية بمديرية أمن أسوان، فإن اللاعب تم اعتقاله بمعرفة الأمن الوطني الذي قام بترحيله للتحقيق معه في القاهرة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم