رياضة 08/10/2017لا توجد تعليقات
مصر والكونغو على استاد برج العرب 7م بتوقيت القاهرة
الكاتب: الثورة اليوم

تقام في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة مصر والكونغو على استاد برج العرب بغرب الإسكندرية،   وهو لقاء مصيري وهام للجماهير المصرية في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018.

يسعى المنتخب المصري بتقديم نتيجة إيجابية في هذا اللقاء حتى تكون الفرصة أقرب من التأهل إلى المونديال، كما يخوض المنتخب المصري هذه المباراة وسط أجواء حماسية وذلك بعد النجاح الذي حققه المنتخب في المباريات الأخيرة في التصفيات، وكان آخر لقاء للفراعنة أمام أوغندا يوم 5 سبتمبر الماضي، وانتهى اللقاء بفوز المنتخب المصري بهدف وحيد في الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة للمباراة:

فسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت المفتوحة في مفاجأة خاصة للمصريين والعرب لمشاهدة اللقاء مجانًا على النايل سات بخلاف قنوات مجموعة بي إن سبورت والتي تمتلك حقوق إذاعة جميع المباريات بالإضافة أنها حصلت على حقوق مباريات البطولة بأكملها في روسيا 2018، لكن قناة أون سبورت حصلت على حقوق إذاعة اللقاء نظرا أنه داخل الديار المصرية مثلما فعلت في المباراة الأخيرة أمام أوغندا والتي كانت على ملعب برج العرب أيضًا.

اطلق تقام المشجعون المصريون وسماً على موقع التواصل الاجتماعي القصير “تويتر” : تحت شعار #هنروح_كأس_العالم، وسيتم التعليق بواسطة مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وعصام عبده على الصوتية الثانية.

وقد بدأ ملعب برج العرب في استقبال الجماهير اليوم الأحد بداية من الساعة الحادية عشر صباحا ويستمر ذلك حتى الساعة السادسة مساء وسط توقعات بأن يزيد عدد الجمهور أكثر من المتوقع إن سمح الأمن بذلك.

جدير بالذكر أن التدريبات المسائية للمنتخب قد شهدت ظهور عبد الله السعيد الذي من المتوقع أن يشارك في اللقاء بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وسيتضح خلال الساعات القليلة القادمة موقف اللاعب الأخير من المشاركة، وعند عدم مشاركة اللاعب في هذه المباراة، من المتوقع بشكل كبير أن يكون صالح جمعة بديلاً له.

حتى الآن ما زلنا في انتظار وضع تشكيل الفراعنة من قبل المدرب كوبر، حيث يسعى المدير الفني للدفع بأفضل تشكيل لتحقيق الفوز خصوصا أن الفرصة أصبحت أقرب للتأهل بعد تعادل غانا وأوغندا مساء أمس السبت.

وقد رشحت أنباء إلى حضور قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لمباراة اليوم  باستاد برج  العرب وسط تناقض في ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لوجوده في المباراة ملئت صفحات موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر منذ مساء أمس .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم