حياة 09/10/2017لا توجد تعليقات
عيوب محتملة في بطارية جهاز آيفون 8 تضع علامات استفهام عليه
الكاتب: الثورة اليوم

في فيديو متداول بثته مواقع التواصل الاجتماعي، روى مواطن عربي أن هاتف آيفون 8 الجديد ، والذي اقتناه حديثاً، قد انفجر في وجهه أثناء عملية قيامه بشحنه بشاحن السيارة، وأنه شم رائحة ما يشبه حريق في البداية، ثم ما لبث أن انفجر الهاتف في وجهه.

آيفون

انفجار آيفون 8 الجديد في وجه مواطن أثناء شحنه

وفي الفيديو الذي بثه موقع البوابة العربية للأخبار التقنية المتخصص بأخبار الهواتف الذكية ، يظهر المواطن وهو فيما يبدو داخل إحدى الصيدليات، وفي جانب أحد خديه ما يبدو أنه ضمادة كبيرة من تأثير انفجار الهاتف.

وتحقق شركة آبل حالياً، في عدد من التقارير المتعلقة ببطاريات هاتفها الأحدث آيفون 8 بلس، ذو شاشة العرض من قياس 5.5 إنش، حيث تشير التقارير إلى حدوث انتفاخ يحدث في بطارية الهاتف مما يؤدي إلى انفصال شاشة العرض عن هيكل الهاتف، وقد أظهرت خمسة تقارير منفصلة على الأقل هواتف آيفـون 8 بلس مشوهة وبطاريات منتفخة وشاشات عرض منفصلة عن هيكل الأجهزة الألومنيوم.

وقد وصلت تقارير متواترة من كل هونغ كونغ واليابان وتايوان وكندا واليونان، حيث أظهرت جميعها أعراض مماثلة، مما يجعل فكرة وجود دفعة معيبة من الأجهزة القادمة من خط الإنتاج أقل احتمالاً، وصرح متحدث باسم شركة آبل إن الشركة تدقق البحث الآن في هذه القضايا.

وتفيد المعلومات بأن بعض الأجهزة قد تم جمعها من قبل موزعي الهواتف المحمولة الشركاء للتحقيق فيها عن وجود عيوب بها من عدمه.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
جوجل تنشر المواضيع الأعلى بحثاً في 2017
“جوجل” تنشر المواضيع الأعلى بحثاً في 2017
نشرت شركة جوجل فى تقرير لها قائمة المفضلة حول مواضيع بحث المستخدمين خلال عام 2017، ويمكن استعراض القائمة سواء على مستوى العالم، أو تحديد
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم