حياة 11/10/2017لا توجد تعليقات
تعرفِ على فوائد تدليك جسدك بالشوكولاتة
الكاتب: الثورة اليوم

بعد يوم متعب وشاق بالأعمال اليومية الروتينية، تحتاجين إلى أخذ حمام الشوكولاتة الساخنة، بملمسها الكثيف والناعم، وسخونتها المهدّئة للأعصاب، التي تشعرك بالراحة والاسترخاء ، وأيضا استعملي ماسكات الشوكولاتة واستمتعي بلمسة رقيقة تريح بشرتك وتمدها بالحيوية والانتعاش.

ويعد حمام من الشوكولاتة أحدث الابتكارات في الاستحمام الفاخر، الذي يحتوى على مجموعة من الفوائد ، في علاجات المساج، وهى :

*تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الشوكولاتة على تغذية البشرة مما يجعلها ناعمة ونضرة.

* يعمل حمام الشوكولاتة بمثابة مسكنا كبيرا للإجهاد و تخفيف التوتر.

*تعمل الشوكولاته خاصة الداكنة، على إزالة السموم من الجلد عن طريق إزالة طبقة من الجلد الميت، وتجعل الجسم بعدها أكثر ليونة.

*الحماية من مشاكل الجلد، مثل الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية ، فإن الخصائص الموجودة في الشوكولاته يمكن أن تحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية وتساعدك على منع حروق الشمس وسرطان الجلد.

* تعمل على تحسين الدورة الدموية، فخلال حمام الشكولاته الدافئ تمتص البشرة مكونات معينة من الشوكولاته والتي هي جيدة لدورة الدموية وتعمل على تحسينها مما يسمح بالشعور بنضارة طبيعية على الجلد .

أما عن طريقة الاستعمال تتلخص في الآتى :

*تتطلّب تقنية المساج بالشوكولاتـة دهن الجسم بالشوكولاتة، وفركها جيّداً بهدف نفاذها إلى طبقات الجلد كافّة ، فإن الفيتامينات والحوامض الأمينية والعناصر المعدنية والمواد المضادة للأكسدة،كفيلة بتنشيط خلاياها السطحية.

*يساهم مساج الشوكولاتة، بتجديد وتغذية البشرة بعد ترطيبها. كما تساعد في إنتاج هرمون السعادة الذي يريحك تماماً ويحسّن مزاجك

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
فيسبوك تمنح مستخدميها خاصية جديدة ... تعرف
فيسبوك تمنح مستخدميها خاصية جديدة … تعرف
أعلن موقع "ذا نكست ويب"، عن بدأ موقع فيسبوك اختبار خاصية جديدة تسمح للمستخدم بتحديد الأشخاص، الذين يمكنهم مشاهدة تعليقاته على المشاركات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم