رياضة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
الليلة.. "إنتر ميلان" في مهمة صعبة أمام "نابولي"
الليلة.. "إنتر ميلان" في مهمة صعبة أمام "نابولي"
الكاتب: الثورة اليوم

يستضيف فريق “إنتر ميلان” نظيره فريق “نابولي” في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن مباريات الجولة 18 من “الدوري الإيطالي”. الليلة.. "إنتر ميلان" في مهمة صعبة أمام "نابولي" إنتر ميلان

ويتصدر “يوفنتوس” جدول ترتيب “الدوري الإيطالي” برصيد 49 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن “نابولي” الوصيف، ويأتى “إنتر ميلان” فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ويدخل “نابولي” مباراة اليوم بمعنويات عاليه بعد للانتصارات 8 في مبارياته العشر الأخيرة حيث لم يخسر منذ خسارته أمام “يوفنتوس” 1-3 في تورينو في 29 سبتمبر الماضي.

ويأمل في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي “إنتر ميلان” الذين حققوا فوزين فقط في مبارياتهم التسع الأخيرة في مختلف المسابقات، آخرها سقوطهم في فخ التعادل أمام مضيفه “كييفو فيرونا” صاحب المركز الأخير 1-1 السبت الماضي، وهو ما وضع مستقبل مدربه “سباليتي” على المحك وأصبح مهددًا بالإقالة.

من جانبه توقع “أنشيلوتي” الذي يخوض موسمه الأول مع “نابولي”، تحديًا من “سباليتي” الذي لم يخسر فريقه في مبارياته الست الأخيرة في “ميلانو”، وقال: “لا أعرف. إنهم يعطونني انطباعًا بكونهم فريقًا وناديًا يتطور وستكون المباراة صعبة بكل تأكيد”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
منصور: نتعرض لـ"فُجر تحكيمي" وشوبير وعبد الحفيظ وراء انتصارات الأهلي
منصور: نتعرض لـ”فُجر تحكيمي” وشوبير وعبد الحفيظ وراء انتصارات الأهلي
أعلن "مرتضى منصور" - رئيس نادي "الزمالك" - اليوم الجمعة، أن ناديه تعرّض إلى "فُجر تحكيمي" خلال مباراة "المقاولون العرب"، والتي تعادل فيها
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم