الثورة والدولة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
تسريب نفطي بخط أنابيب بترول "سمسطا" ببني سويف
تسريب نفطي بخط أنابيب بترول "سمسطا" ببني سويف
الكاتب: الثورة اليوم

كشف اللواء أشرف عزب العرب مدير أمن بني سويف، اليوم الأربعاء، عن وجود تسريب محدود فى خط نقل أنابيب البترول التابع لشركة أنابيب البترول بالطريق الصحراوى الغربي القاهرة أسيوط بالقرب من قرية سمسطا الجديدة التابعة لمحافظة بني سويف،، بسبب العوامل البيئية والصدأ. 

وأمر مدير أمن بني سويف، بانتقال قوات البحث الجنائي وقوات الحماية المدنية، إلى موقع التسريب وتم إعداد كردون أمني حول منطقة التسريب لحين قيام مسؤولي شركة أنابيب البترول بإصلاح الأعطال وموقع التسريب.تسريب نفطي بخط أنابيب بترول "سمسطا" ببني سويف بترول

وتبين من المعاينة وجود رشح بالتربة الرملية بجوار خط البترول الممتد من حلوان إلى أسيوط والمار بالطريق الصحراوي الغربي القاهرة أسيوط بالقرب من مدينة سمسطا الجديدة، وأغلق مسؤولي الشركة المحابس عن طريق الفنيين المتخصين بشركة أنابيب البتـرول، لإصلاح خط الأنابيب.

وقال مصطفى عبدالمطلب مسؤول أمن الخطوط بشركة أنابيب البتـرول لجهات التحقيق، أن سبب التسريب راجع إلى تآكل في خط الأنابيب بباطن الأرض بسبب العوامل الطبيعية، وأن الفنيين يعملون على إصلاح التسريب وتغيير أجزاء من الأنابيب وأن الحادث ليس جنائيًا، ولا يتهم أحدًا في حدوث التسريب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"النقض" تحجز طعن 20 مدرجاً على قوائم الإرهاب للحكم في 27 أبريل
“النقض” تحجز طعن 20 مدرجاً على قوائم الإرهاب للحكم في 27 أبريل
أجّلت محكمة النقض، اليوم السبت، برئاسة المستشار "فرحان بطران"، حجز الطعن المقام من 20 شخصاً من المُدرجين على قوائم الشخصيات الإرهابية - من
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم