اقتصاد قبل 6 أشهرلا توجد تعليقات
البورصة المصرية تخسر 3.3 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم
البورصة المصرية تخسر 3.3 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم
الكاتب: الثورة اليوم

أفادت البنوك والبورصة في مصر ، باتخاذها اليوم الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة انتهاء السنة المالية لمعظم البنوك أمس الاثنين 31 ديسمبر. 

وأعلنت البورصة في بيان الخميس الماضي، إنه تقرر أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 1 يناير 2019 إجازة رسمية بمناسبة عطلة البنوك، على أن يستأنف العمل يوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019.بمناسبة انتهاء السنة المالية .. إجازة رسمية في البنوك والبورصة اليوم  السنة المالية

كما وأصدر البنك المركزي بياناً، قال فيه : “بمناسبة انتهاء السنة المالية لمعظم البنوك في 31 ديسمبر 2018 (عطلة البنوك)، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر وذلك يوم الثلاثاء الموافق الأول من يناير 2019، على أن يستأنف العمل في البنوك يوم الأربعاء الموافق 2 يناير المقبل”.

يُشار أن السنة المالـية، هي الفتره المستخدمه بغرض اعداد القوائم الماليه السنويه ويتتطلب القانون فى كثير من الاحيان ان تكون شهر لكن لا يلزم متى تبدأ ومتى تنتهي.

ووفقاً للبنوك المصرية ، فإن السنة المـالية هي الفترة التي تعبر عن ناتج اعمال الشركة خلال12 شهر و قد تبدا1/1 او1/7 حتي31/12 او1/7 من السنه الجديدة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أقدم شركة أسمنت في مصر توقف إنتاجها وتدرس الرحيل بسبب شركة الجيش
أقدم شركة أسمنت في مصر توقف إنتاجها وتدرس الرحيل بسبب شركة الجيش
أعلنت شركة " أسمنت طرة" المصرية، التابعة لشركة "هايدلبرج" الألمانية للأسمنت، أنها أوقفت الإنتاج؛ بسبب أزمة مالية.  وأرجعت الأزمة إلى
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم