الثورة والدولة قبل 10 أشهرلا توجد تعليقات
نقابة الغزل والنسيج تكشف: الصناعة تتعرض لمؤامرة والخسارة بفعل فاعل
نقابة الغزل والنسيج تكشف: الصناعة تتعرض لمؤامرة والخسارة بفعل فاعل
الكاتب: الثورة اليوم

كشف رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج “عبد الفتاح إبراهيم”، اليوم الثلاثاء، عن تعرُّض صناعة الغزل والنسيج للتآمر من الداخل والخارج؛ بهدف تدميرها. نقابة الغزل والنسيج تكشف: الصناعة تتعرض لمؤامرة والخسارة بفعل فاعل الغزل والنسيج

وقال “إبراهيم” خلال تصريحات صحفية: إن “هناك شركات خاسرة بفعل فاعل، وعاجزة وغير قادرة على الخروج من عثرتها”، دون أن يوجه الاتهام لأحد.

وأوضح أن العمال لا يحصلون على حقوقهم إلا بشق الأنفس، منتقداً السياسات التي تُدَار بها تلك الصناعة في مصر، زاعماً أن شركة “الدلتا للغزل بطنطا”، في مقدمة الشركات التي سيتم تطويرها بالمرحلة الأولى؛ ضمن خطة تطوير سيبدأ العمل بها خلال 18 شهراً.

ويعاني نحو 1500 مصنع من مصانع الغزل والنسيج من مشاكل متراكمة، وجميعها تعاني من خسائر فادحة؛ بسبب ارتفاع الأسعار وتجاهل الحكومة.

كما تواجه صناعة الغزل والنسيج في مصر، منافسة قوية أمام المنتجات المستوردة من ملابس جاهزة والوبريات والصوف والمنسوجات من دول آسيا والهند وأوروبا والتي تتميز بأنها عالية الجودة وأرخص سعراً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
برلماني يهاجم "السيسي" بسبب سد النهضة وتسعير المياه ومنحها لـ"إسرائيل"
برلماني يهاجم “السيسي” بسبب سد النهضة وتسعير المياه ومنحها لـ”إسرائيل”
هاجم عضو مجلس النواب "أحمد الطنطاوي" - أحد أعضاء "تكتل 25/ 30" البرلماني - اليوم الأحد، قائد الانقلاب العسكري "عبد الفتاح السيسي"؛ بسبب تراخيه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم