الثورة تويت قبل 6 أشهرلا توجد تعليقات
الليلة.. مواجهة قوية بين "الإسماعيلي" و"المقاولون العرب" بالدوري
الليلة.. مواجهة قوية بين "الإسماعيلي" و"المقاولون العرب" بالدوري
الكاتب: الثورة اليوم

يخوض فريق “الإسماعيلي” مواجهة قوية أمام نظيره “المقاولون العرب“، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري العام. الليلة.. مواجهة قوية بين "الإسماعيلي" و"المقاولون العرب" بالدوريذ الإسماعيلي

يدخل نادي “الإسماعيلي” المباراة بروح معنوية عالية بعدما خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية من أنياب “القطن” الكاميروني بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، ليقع في المجموعة النارية الثالثة بتواجد “مازيمبي” الكونجولي و”الأفريقي” التونسي و”الرياضي القسنطيني” الجزائري.

بينما يسعى “المقاولون العرب” لاستمرار الانتصارات، بعد الأداء المتميز للفريق تحت القيادة “عماد النحاس” – نجم “الأهلي” الأسبق – الذي قاد الفريق في 7 مباريات، تعادل مع “حرس الحدود” ثم حقق 6 انتصارات متتالية في سلسلة نتائج جيدة، حيث كان الفوز الأول على حساب “الإنتاج الحربي” بهدفين نظيفين، فيما كان الانتصار الأخير على حساب “الاتحاد” السكندري بنتيجة 2/1.

ويحتل “المقاولون العرب” المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 2 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقَّت شباكه 16 هدفاً.

بينما يحتل “الإسماعيلي” المركز الأخير برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقَّت شباكه 17 هدفاً، وما زالت لديه 5 مباريات مؤجلة ضد أندية “الأهلي” و”الزمالك” و”بتروجيت” و”الاتحاد” السكندري و”المقاولون العرب”؛ نظراً لمشاركته الأفريقية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم