أسعار الذهب قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
تعرف على "أسعار الذهب" في "سوق الصاغة" صباح اليوم
تعرف على "أسعار الذهب" في "سوق الصاغة" صباح اليوم
الكاتب: الثورة اليوم

تستمر أسعار الذهب المحلية في الارتفاع، لليوم الثالث على التوالي، وذلك خلال تعاملات اليوم الخميس، مقارنةً بمستوياتها أمس. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها بالسوق المحلي وعيار "21" يسجل 645 جنيهاً أسعار الذهب

حيث أفاد “نادي نجيب” – سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية – بأن سعر جرام الذهب عيار “21” ارتفع اليوم بقيمة جنيهين، ليسجل 645 جنيهًا مقابل 643 جنيهًا بالأمس.

وارتفع جرام الذهب عيار “18” إلى 553 جنيهًا، وسعر الذهب عيار “24” نحو 737 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب 5160 جنيهًا.

وعلى الصعيد العالمي؛ فقد واصلت أسعار الذهب ارتفاعها إلى أعلى مستوياتها في ستة أشهر اليوم، مع تعزيز الشراء بحثاً عن ملاذ آمن بفعل المخاوف من تباطؤ اقتصادي عالمي وتقلّبات الأسهم، بينما قدَّم تراجع الدولار دعماً إضافياً، بحسب وكالة “رويترز”.

كما لامس السعر الفوري للذهب أعلى مستوياته منذ 15 يونيو عند 1292.32 دولاراً للأوقية ونزل 0.4% في الساعة 0819 بتوقيت “جرينتش” إلى 1289.10 دولاراً.

يُشار أن أسعار الذهب في مصر تخضع لعدة عوامل منها العرض والطلب، ويوجد مؤثر آخر عليها وهو سعر الدولار في السوق المصرية سواء لدى البنوك والمصارف الرسمية أو لدى الصرافات، وكذلك سعر أوقية الذهب عالمياً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعرف على "أسعار الذهب" بالصاغة صباح اليوم
تعرف على “أسعار الذهب” في سوق الصاغة المصري صباح الأحد
شهدت "أسعار الذهب"، صباح اليوم، السبت، استقراراً في الأسعار متأثرة بانخفاض سعر الدولار محلياً، ثم عادت للارتفاع فجأة صباح اليوم في حين
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم