رياضة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
كيف تتعامل السلطة مع ورطة انسحاب "بي إن سبورت" من مصر؟
كيف تتعامل السلطة مع ورطة انسحاب "بي إن سبورت" من مصر؟
الكاتب: الثورة اليوم

كشف مصدر داخل “مدينة الإنتاج الإعلامى”، عن اجتماع عقد منذ قليل وعلى مستوى عالى من المسئولين عقب أزمة قنوات “بي إن سبورت” التى قررت وقف تعاملها داخل مصر، وسيتم من خلال الاجتماع التوصل إلى حل.

وفى وقت سابق أعلنت شركة “بي إن سبورت” في بيان رسمي وقف تعاملها داخل مصر، جاء فيه:” إذ تأسف الشركة القطرية حسب بيانها للمتعاملين المصريين من عدم قدرتها إذاعة بثها داخل مصر خلال الفترة المقبلة”.كيف تتعامل السلطة مع ورطة انسحاب "بي إن سبورت" من مصر؟ بي إن سبورت

وجاء في البيان أن صفقة بي إن سبورت مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية CNE لم تكلل بالنجاح، وبالتالي وقف تعاملاتها في مصر.

فيما جاء رد مجوعة قنوات شبكة قنوات “cne”، فى أول تعليق لها على وقف خدمات bein سبورت، أن بث القنوات المشفرة حالياً من جهة أصحاب المحتوى، “مجموعة bein الإعلامية”، وجارى حل المشكلة فى أقرب وقت، وفى حالة عدم حلها سيتم رد باقى قيمة مبلغ الإشتراك.

وقالت الشبكة عبر الفيس بوك:”السادة مشتركى باقات bein فى مصر، رجاء العلم أن بث القنوات المشفرة حالياً من جهة أصحاب المحتوى، “مجموعة bein الإعلامية”، وجارى حل المشكلة فى أقرب وقت، وفى حالة عدم حلها سيتم رد باقى قيمة مبلغ الاشتراك”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"صلاح" يحصد جائزة رجل مباراة "ليفربول" و"بورتو" بدوري أبطال أوروبا
“صلاح” يحصد جائزة رجل مباراة “ليفربول” و”بورتو” بدوري أبطال أوروبا
حصل "محمد صلاح" - لاعب "ليفربول" الإنجليزي والمنتخب المصري - اليوم الخميس، على جائزة رجل المباراة في المواجهة التي جمعته بنظيره "بورتو"
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم