حياة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
ماذا يحدث لك إذا استنشقت رائحة "شراباتك" بشكل منتظم؟
ماذا يحدث لك إذا استنشقت رائحة "شراباتك" بشكل منتظم؟
الكاتب: الثورة اليوم

يمتلك كل شخصٍ منّا عاداتٍ غريبةً خاصةً به، وغالبًا تكون هذه العادات غير منطقيّة ولا تمثّل أي معنى إلا لصاحبها.

نعرض للقارئ اليوم حالة رجلٍ صينيّ قادته ميوله لعادته اليوميّة الغريبة إلى مشكلةٍ صحيةٍ خطيرة.

اعتاد الرجل الصينيّ -البالغ من العُمر 37 عامًا والذي ذكرت التقارير أنَّ اسمه بينج- على عادةٍ غريبةٍ تتمثّل في استنشاقه رائحةَ جوربه المُمزَّق المُتّسِخ بشكلٍ يوميّ بعد إنهائه لعمله.

من الممكن أن تبدو هذه العادة غير طبيعيّة ومُفزِعةً لمُعظمنا، ولكن بالنسبة له فهي أمرٌ صحيح وطبيعيّ.ماذا يحدث لك إذا استنشقت رائحة "شراباتك" بشكل منتظم؟ كل

ميول (بينج) الغريبة المُتمثّلة في استنشاقه رائحة قدميه تبدو له وكأنها غير ضارة، ولكنّها تحوّلت إلى النقيض تمامًا.

انتهى الأمر ببينج -المواطن الصينيّ المُقيم بمدينة جوانزو بالمقاطعة الصينيّة فوجيان- بدخوله للمشفى بسبب تعرُّضِه لنوباتٍ من آلام الصدر الحادّة، وضيق التنفّس، والسُعال.

عالج الأطباء بينج على أنّه مُصابٌ بالتهابٍ رئويّ، ولكن بعد استمرار الأعراض وعدم تَحسُّن الحالة، أجرى الأطباء فحوصاتٍ أخرى أوضحت أنَّ بينج يُعاني من عدوى فطريّة خطيرة في رئتيه.

وعند سؤاله عن عاداته، اكتشف الأطباء عادته اليومية (استنشاقه رائحة جوربه)، توصَّل الأطباء حينها إلى أنّه مُصابٌ بمرضٍ فطريٍّ رئويّ؛ نتيجةً لاستنشاقه أبواغًا فطريّة (لاقحة مُغطاة على شكل كبسولة متحوصلة، عند دخولها الجسم تخرج اللاقحة من الكبسولة وتنمو كفطريات) مغروسة بين الألياف شديدة الرطوبة في جوربه المُتّسخ.

ووِفقًا لما ذُكِرَ في التقارير المحليّة، فإنّ بينج اعترف للأطباء بأنَّه قد أصبح مُدمِنًا لاستنشاق رائحة الجوارب التي يرتديها.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم