رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
"اتحاد الكرة" يُجهز مذكرة لإحالة "مرتضي منصور" لـ"القيم والأخلاق"
"اتحاد الكرة" يُجهز مذكرة لإحالة "مرتضي منصور" لـ"القيم والأخلاق"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “عامر حسين”، رئيس لجنة المسابقات، أن مسابقة “الدوري الممتاز” ستنتهى فى أغسطس المقبل عقب نهاية بطولة “أمم أفريقيا 2019″، مُؤكداً أنه لا نية على الإطلاق لإلغاء مسابقة “الدورى العام”، كما يردد البعض. 

وخلال تصريحات صحفية ، اليوم الجمعة ، تطرق ” عامر” إلي الفرق التى تمثل مصر فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية خلال النسخة المقبلة رغم انتهاء مسابقة الدورى فى أغسطس ، مشيراً أن هناك أمران للخروج من ذلك المأزق.

وتابع قائلاً :” الأمر الأول هو الانتظار حتى وضوح الرؤية بشأن المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب مسابقة الدوري بغض النظر عن نتائج باقى المباريات، ومن ثم يشارك أول وثانى الدوري فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يلعب ثالث ورابع الدوري فى بطولة الكونفيدرالية “.في أغسطس المُقبل.. المسابقات تحدد موعد نهاية "الدوري العام" الدوري

عن الأمر الثانبي،فقد أضاف “عامر:“ان فى حالة عدم تحديد المراكز يتفق اتحاد الكرة مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» على الفرق التى تمثل مصر فى البطولتين، وهذا حدث من قبل فى المواسم التى تم إلغاء مسابقة الـدوري فيها.

وكانت قد حصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت 1 لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضو مكتب تنفيذى حضروا للتصويت، بينما امتنعت مصر وجنوب أفريقيا عن التصويت إلى جانب دولة أخرى امتنعت نهائياً عن التصويت.

حيث ضم الوفد المصري في السنغال كلا من:

المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال بالشركة، وفريق عمل الشركة الذي ضم 6 أفراد ، في حين ضم وفد جنوب إفريقيا أكثر من 30 فرداً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
صحيفة إيطالية تكشف عرض "يوفنتوس" لضم "محمد صلاح" 
صحيفة إيطالية تكشف عرض “يوفنتوس” لضم “محمد صلاح”
كشفت صحيفة "توتو مريكاتو" الإيطالية، اليوم الجمعة، عن نية نادي "يوفنتوس" تقديم صفقة تبادلية قوية مع نادي "ليفربول" الإنجليزي؛ للتعاقد مع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم