الثورة تويت قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
"صلاح" ينافس على جائزة لاعب شهر مارس في "ليفربول".. شارك في التصويت
"صلاح" ينافس على جائزة لاعب شهر مارس في "ليفربول".. شارك في التصويت
الكاتب: الثورة اليوم

أشادت شبكة “CNN” الإخبارية الأمريكية، اليوم الأحد، بـ “محمد صلاح” – نجم منتخب مصر ونادي “ليفربول” – بعد تألقه في مباراة فريقه ضد “كريستال بالاس”، التي أقيمت مساء أمس على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. 

وسجل “محمد صلاح” هدفين في فوز “ليفربول” على “كريستال بالاس” بنتيجة 4 – 3، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليعتلي صدارة قائمة الهدافين، متفوقاً بفارق “هدفين” على “أوباميانج” لاعب “آرسنال” و”هاري كين” قائد “توتنهام”.

وعنونت الشبكة الإخبارية: “إنجاز تاريخي جديد لمحمد صلاح.. الفرعون يقود ليفربول لفوز صعب على كريستال بالاس”."CNN": "صلاح" كتب تاريخاً جديداً بإحراز الهدف 50 بالدوري الإنجليزي  صلاح

وقالت: إن “صلاح” كتب تاريخاً جديداً خلال مسيرته مع أندية إنجلترا بالوصول إلى الهدف الـ50 طوال مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” خلال 72 مباراة فقط، ليكون رابع أسرع لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف في تاريخ المسابقة.

صلاح يعلق على وصوله إلى الهدف رقم 50

من جانبه؛ قال “محمد صلاح” في تصريحات بعد المباراة: “أتطلع إلى الوصول إلى 50 هدفاً مع ليفربول فقط؛ لأنني سجلت هدفين من الـ50 الحالية عندما كنت في تشيلسي”.

وأبدى النجم المصري سعادته بالفوز على “كريستال بالاس”، مؤكداً أن اللاعبين كانوا يعلمون جيداً أنها ستكون مباراة صعبة، خاصة وأن الفريق تمركز بالكامل أمام منطقة جزائه.

واعترف “صلاح” بعدم رضاه عن تلقّي 3 أهداف أمام “كريستال بالاس”، ولكنه طالب بضرورة تقبُّل هذا الأمر ومحاولة معالجته، مشيراً إلى أن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاثة.

وطالب “صلاح” الللاعبين بضرورة الحفاظ على القوة الذهنية للفريق، موضحاً أن الوقت الحالي من الأوقات الصعبة التي يمر بها “الريدز”، مؤكداً على ضرورة البقاء أقوياء والتواصل مع بعضهم البعض.

ورفع “ليفربول” رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً بفارق 7 نقاط على “مانشستر سيتي” صاحب المركز الثاني، والذي يحل ضيفاً على “هدرسفيلد تاون” اليوم الأحد، بينما توقَّف رصيد “كريستال بالاس” عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم