رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"محمد صلاح" يتصدر غلاف صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية
"محمد صلاح" يتصدر غلاف صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية
الكاتب: الثورة اليوم

تصدر اللاعب الدولي “محمد صلاح” المحترف ضمن صفوف نادي “ليفربول” الإنجليزي،غلاف صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، وجاء ذلك بعد تألقه فى مباراة “ليفربول” و”بورنموث” التى أقيمت مساء أمس على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقالت الصحيفة “ليفربول يخرس المشككين ويعود لوضعه السابق”، فى إشارة إلى عودة “ليفربول” لصدارة “الدورى الإنجليزى” الممتاز “البريميرليج”.

وتناولت الصحيفة استعادة “محمد صلاح” لنغمة التهديف بعدما غاب عن التسجيل ضد “ليستر سيتي” و”وست هام يونايتد”، مشيدة بأداء “الفرعون المصرى” فى المباراة.

وفوز “ليفربول” على “بورنموث” بثلاثية نظيفة، ليرفع “الريدز” رصيده من النقاط إلى 65 فى صدارة “الدوري الإنجليزي”، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على “مانشستر سيتي” صاحب الوصافة والذي يلتقي اليوم مع “تشيلسي” بملعب “الاتحاد”.

وبات “محمد صلاح” أول لاعب من “ليفربول” يحرز 20 هدفاً فى موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014، ليعادل إنجاز مهاجم “ليفربول” السابق “لويس سواريز” في موسمي 2012-2013 و2013-2014.

وسجل “محمد صلاح” 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضى مع “ليفربول” فيما سجل 20 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالى.

"محمد صلاح" يتصدر غلاف صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية محمد صلاح

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"آل الشيخ" يبيع رسمياً نادي "بيراميدز" إلى مستثمر إماراتي
“بيراميدز”يصدر بيانًا قبل اجتماع مجلس إدارة “الأهلي”
اعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، في بيانا يرفض فيه إجراء أي تعديلات جديدة، على جداول مسابقات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.  وقال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم