وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
اختناق 10 اشخاص إثر حريق مطعم شهير في "بورسعيد"
اختناق 10 اشخاص إثر حريق مطعم شهير في "بورسعيد"
الكاتب: الثورة اليوم

اندلع حريق بمطعم شهير بحي “المناخ” ببورسعيد صباح اليوم الجمعة، مما أدى إلى حدوث إصابات بالاختناقات، و توجهت سيارات الحماية المدنية والإطفاء لمكان الحريق، وتمكنوا من السيطرة علية، ونقل المصابين عبر سيارات الإسعاف للمستشفى. اختناق 10 اشخاص إثر حريق مطعم شهير في "بورسعيد" بورسعيد

وتلقى الدكتور “عادل تعيلب” مدير “الصحة” ببورسعيد، إخطارًا من فرع هيئة الإسعاف بالمحافظة يفيد باندلاع حريق هائل في مطعم “بنت حميدو“، بمساكن “قشلاق السواحل” في نطاق دائرة “المناخ”، مما أدي إلي إصابة 10 حالات اختناق.

فيما تم نقل ال10 مصابين باختناق لمستشفى التضامن إثر اندلاع الحريق وهم:

(كريم محمد خليفة 30 سنة وإسلام محمد ثابت 21 سنة وفضل محمد 53 سنة ومدثر محمد عوض 44 سنة ومحمد فاروق نور الدين 61 سنة وإسلام محمد معاطى 31 سنة وإسلام طارق أحمد 44 سنة وحجازي محمد 29 سنة وأحمد بدوى 38 سنة وخالد محمد 43 سنة)، حيث قام الفريق الطبي بمستشفى “التضامن” بالتعامل مع حالات الاختناق وتقديم الاسعافات اللازمة وجلسات الأكسجين لهم والحالة العامة لهم جميعاً مستقرة لجميع الحالات.

وأمر اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية ومعرفة أسباب نشوب الحريق، وإذا كان بفعل فاعل أو لأسباب أخرى.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تجار يحذرون: غش تجاري بخلط الأرز المحلي بالمستورد بالأسواق
تجار يحذرون: غش تجاري بخلط الأرز المحلي بالمستورد بالأسواق
حذّر عدد من تجّار "الأرز" من وجود بضاعة محلية مخلوطة بالمستوردة على نطاق واسع، مما يؤدّي وجود فروق بين أسعار "الأرز" المحلي على مستوى
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم