وسط الناس قبل شهرينلا توجد تعليقات
مصرع وإصابة 15 عاملا بالعين السخنة أثناء اختبار التشغيل بأحد الخزانات
مصرع وإصابة 15 عاملا بالعين السخنة أثناء اختبار التشغيل بأحد الخزانات
الكاتب: الثورة اليوم

شهد طريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي، اليوم السبت، اصابة 23 شخصا اثر حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمقطورة بمنطقة العامرية أول، غرب الإسكندرية. 

بطريق "القاهرة – الإسكندرية"الصحراوي..إصابة 23 شخصًا إثر تصادم أتوبيس مع سيارة نقل بمقطورة  تصادمتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بوقوع حادث تصادم أمام كافتيريا المهدي بطريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

وبإنتقال مأمور وضباط القسم وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين من المعاينة اصطدام مقدمة أتوبيس رقم “س ي أ 4914” تابع لشركة “الزين” للسياحة بمقطورة سيارة نقل رقم “س م ب 5674” بالطريق المشار إليه.

أسفر الحادث عن إصابة 23 شخصا، جميعهم من ركاب الأتوبيس، مشيرا إلى أنه جرى نقل 15 مصاب لمستشفى العامرية العام و8 مصابين إلى مستشفى خاص بمنطقة الشلالات.

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وتم التحفظ على السيارة النقل والأتوبيس، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تجار يحذرون: غش تجاري بخلط الأرز المحلي بالمستورد بالأسواق
تجار يحذرون: غش تجاري بخلط الأرز المحلي بالمستورد بالأسواق
حذّر عدد من تجّار "الأرز" من وجود بضاعة محلية مخلوطة بالمستوردة على نطاق واسع، مما يؤدّي وجود فروق بين أسعار "الأرز" المحلي على مستوى
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم