حياة قبل شهر واحدلا توجد تعليقات
إزاي تخس بسرعة وتحضر "الإنترفيو" بجسم مثالي؟
إزاي تخس بسرعة وتحضر "الإنترفيو" بجسم مثالي؟
الكاتب: الثورة اليوم

يتعرض الكثير من الشباب لموقف تحديد موعد “إنترفيو” للقبول في وظيفة، ثم الوقوع في حالة من الارتباك بسبب “السمنة” وعدم تناسق الجسم والذي يكون أحياناً من بين الشروط اللازمة للقبول في الوظيفة.  إزاي تخس بسرعة وتحضر "الإنترفيو" بجسم مثالي؟ جسم

ويلجأ الكثير لاتباع حميات قاسية تكون نتائجها مضرة، لتحقيق الهدف، وتجنبا لذلك ونقلا عن موقع “ويكى هاو” يمكنك اتباع الطريقة التالية وهى آمنة لخسارة الوزن فى وقت قياسى.

تناول وجبات منتظمة ومتوازنة

من المهم أن تأكل وجبات منتظمة ومتوازنة كل يوم، حيث تجاهل وجبات أو البقاء بدون طعام لفترة طويلة يمكن أن يزيد من جوعك، ما يصعب الالتزام بخطتك الغذائية.

قلل من الكربوهيدرات

بعض الكربوهيدرات أساس فى الحمية الغذائية، لكن أوضحت الدراسات أن الحميات الغذائية قليلة الكربوهيدرات تساعدك على حرق الدهون أسرع من خطط الحميات الغذائية الأخرى.

زيادة البروتين

البروتين يمنح جسمك الطاقة اللازمة لحرق السعرات الحرارية، فالحمية الغذائية عالية البروتين مع الكربوهيدرات القليلة قد تساعدك على حرق الدهون أسرع.

تناول المزيد من الخضراوات

الخضراوات الخضراء تمد جسمك بالكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية، حيث بها سعرات حرارية قليلة جدا، وهى غنية جدا بالكثير من العناصر الغذائية.

تجنب الأطعمة المصنعة

أثناء محاولة فقدان الوزن وحرق الدهون بمعدل أسرع ستحتاج إلى تجنب الأطعمة المصنعة التى يمكن أن تمنع من وصولك إلى هدفك.

ممارسة الرياضة فى الصباح

إذا استطعت حاول أن تقحم موعد ممارسة الرياضة فى الصباح، فبعض الدراسات أوضحت أنك تقوم بحرق سعرات حرارية أكثر من الدهون فى الصباح قبل تناول وجبتك الأولى.

كل.. ولكن بحذر

خذ وقتك أثناء تناول الطعام، حيث الانتباه إلى الطعام الخاص بك والاستمتاع بوجباتك قد يساعدك على تناول طعام أقل.

تحكم فى التوتر

أوضحت الدراسات أن المستويات المنخفضة من التوتر المزمن تفرز المزيد من الكورتيزول، الذى يجعل كسب النسيج الدهنى أسهل ويجعل فقدانه أصعب.

تتبع نجاحك

تتبع مقدار الوزن الذى فقدته أو مقدار الدهون التى فقدتها أمر ممتع ومثير، ويمكن أن يصبح مشجعا لك لتبقى على الطريق تجاه هدفك.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ماذا تعرف عن "الانقراض" المقبل للكائنات الحية؟
ماذا تعرف عن “الانقراض” المقبل للكائنات الحية؟
الانقراض.. انخفضت أعدادُ الحيوانات في جميع أنحاء الكوكب بنسبةٍ تصل إلى 80٪ منذ عام 1900م، وهذا أقرب للإبادة البيولوجية، مما يجعل هذا
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم