وسط الناس قبل 4 أشهرلا توجد تعليقات
بالصور تصاعد دخان كثيف من قطار أثناء مروره بمحطة "ملوي" في "المنيا"
بالصور تصاعد دخان كثيف من قطار أثناء مروره بمحطة "ملوي" في "المنيا"
الكاتب: الثورة اليوم

استأنف القطار رقم “89” المكيف القادم من محافظة “أسوان” في طريقه للقاهرة، رحلته بعد توقف لمدة نصف ساعة على محطة سكة حديد “ملوي” جنوب محافظة “المنيا”، بسبب انبعاث أدخنة كثيفة من إحدى العربات، وأصيب الركاب بذعر حتى تمت السيطرة على الموقف حيث جاء ذلك بعد أيام من كارثة حادث “محطة مصر” الذي سقط فيه العشرات. 

وفى تصريحات إعلامية أفاد مصدر بمحطة سكك حديد “ملوي”، اليوم الثلاثاء، أنه أثناء توقف القطار رقم “89” المكيف، القادم من “أسوان” في طريقه للقاهرة، تصاعدت أدخنة من إحدى العربات بمؤخرة القطـار، نتيجة قوة الرباط أثناء التوقف، فأحدثت الفرامل احتكاكاً بمجموعة العجلة “البوجي”، وبسبب تطاير الورق وأكياس البلاستيك التصقت بمجموعة العجل ما أحدث اشتعالاً وانبعاثاً للأدخنة الكثيفة.

وتعامل مسؤولو السكة الحديد بمحطة “ملوي”، مع الواقعة بطفايات الحريق وتمكنوا من إخماد مصدر انبعاث الأدخنة، حيث استأنف القطـار رحلته إلى محطة “المنيا”، حيث تم الكشف على العربة وقرروا صلاحيتها، واستأنف القطـار رحلته إلى “القاهرة”.

بالصور تصاعد دخان كثيف من قطار أثناء مروره بمحطة "ملوي" في "المنيا" قطار

بالصور تصاعد دخان كثيف من قطار أثناء مروره بمحطة "ملوي" في "المنيا" قطار

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رجعوا التكليف لتربية يجتاح تويتر للمطالبة بالتعيين في التعليم
“#رجعوا_التكليف_لتربية” يجتاح “تويتر” للمطالبة بالتعيين في التعليم
انتشر وسم #رجعوا_التكليف لتربية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" حيث حصل على المركز الثاني للأكثر تداولا، في حملة دشنها خريجو كليات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم