رياضة قبل 4 أشهرلا توجد تعليقات
أمم أفريقيا.. تعرف على القيمة التسويقية للمنتخبات والمواعيد والملاعب
أمم أفريقيا.. تعرف على القيمة التسويقية للمنتخبات والمواعيد والملاعب
الكاتب: الثورة اليوم

خاطب مسئولو نادي “الزمالك“، اليوم الأربعاء، الاتحاد الجزائري لكرة القدم؛ من أجل تأمين إجراءات وصول بعثة الفريق إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة “نصر حسين داي” الجزائري، الأحد المقبل في الجزائر، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية. 

ويخشى مسؤولو “الزمالك” تعرُّض البعثة لأي مضايقات من قِبل الجماهير الجزائرية، خاصة أن الفترة الأخيرة هناك شهدت مظاهرات. "الزمالك" يطلب تأمين بعثة الفريق في الجزائر الزمالك

في حين أكد مسئولو السفارة المصرية لإدارة “الزمـالك” على تذليل كل الصعوبات أمام البعثة وتوفير المناخ الجيد لهم وسيتم تأمين البعثة بمجرد الوصول وحتى المغادرة.

وكان “الـزمالك” قد حقَّق فوزاً على نظيره “جورماهيا” الكيني بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وثأر من هزيمته في مبارة الجولة الأولى التي خسرها الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ووصل الفريق الأبيض لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، قبل الجولة الأخيرة التي يحلّ فيها ضيفاً على “نصر حسين داي” الجزائري الأحد المقبل، ويكفيه التعادل مع بطل الجزائر في عقر داره حتى يحصل على تأشيرة التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مرتضى منصور...بعض اللاعبين لا يصلحون... والنحاس سيفوت لـ الأهلي
“مرتضى منصور”: بعض اللاعبين لا يصلحون.. و”النَحاس” سيفوت لـ “الأهلي”
كشف "مرتضى منصور" رئيس نادي "الزمالك"، اتخاذه قراراً برحيل بعض من لاعبي الفريق، وذلك بعد التعثر الذي أصاب الفريق أمام فريق "الجونة" مساء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم