رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
صحيفة إسبانية: "كوتينيو" يعيش أسوأ مواسمه مع "برشلونة"
صحيفة إسبانية: "كوتينيو" يعيش أسوأ مواسمه مع "برشلونة"
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الإثنين، إحصائية بالأرقام عن تراجع أداء البرازيلي “فيليب كوتينيو” مع فريق “برشلونة” الإسباني خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

صحيفة إسبانية: "كوتينيو" يعيش أسوأ مواسمه مع "برشلونة" كوتينيو

“كوتينيو” لم يقدم الأداء المنتظر منذ انضمامه إلى “برشلونة” قادماً من “ليفربول” مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي، وسط تكهنات بعودته إلى الدوري الإنجليزي أو الانتقال إلى “باريس سان جيرمان” الفرنسي.

وأكدت الصحيفة، أن “فيليب كوتينيو” شارك مع “برشلونة” في 52 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم بمعدل 3.255 دقيقة، وأحرز 11 هدفاً و5 تمريرات حاسمة، وهو معدل ضعيف مقارنة بما حقَّقه النجم البرازيلي في الموسم الماضي 2107/ 2018.

وشارك “كوتينيـو” مع “برشلونة” الموسم الماضي في عدد أقل من المباريات وحقَّق إحصائيات وأرقاماً أكبر مما وصل إليها في الموسم الجاري، حيث خاض 22 مباراة بما يعادل 1.483 دقيقة، وأحرز 10 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

يذكر أن “برشلونة” ودَّع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام “ليفربول” الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري “محمد صلاح”، بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع "تذاكر" مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع “تذاكر” مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، اليوم الثلاثاء، عن أماكن بيع تذاكر المباريات التى تستضيفها ملاعب مصر خلال الفترة من 21
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم