رياضة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
سرقة منزل رامون دياز.. قبل ساعات من مباراة استعادة الوصافة 
سرقة منزل رامون دياز.. قبل ساعات من مباراة استعادة الوصافة 
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت صحيفة أوليه الأرجنتينية عن تعرض منزل رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، للسرقة، خلال الساعات الماضية بالعاصمة الأرجنيتنة “بيونيس أيرس”. 

وأوضحت الصحيفة الأرجنتينية، أنه تمت سرقة بعض الأموال والمجوهرات، بالإضافة إلى بعض الجوائز الخاصة بالمدرب.

وأوضحت أوليه أن العصابة تركت بعض الأشياء الثمينة فى الشقة ولم تسرقها وأبرزها 3 أحذية ذهبية كانت بغرفة المعيشة، وبعض الكؤوس والميداليات.

وأضافت الصحيفة، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها منزل رامون دياز للسرقة، حيث سبق وعانى المدرب الأرجنتيني من نفس الأمر عام 2016.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن منزل دياز لا يتواجد به أحد منذ يناير الماضي حيث كانت زيارة دياز الأخيرة إلى هنا خلال فترة عمله في مصر، حيث يقود فريق بيراميدز.سرقة منزل رامون دياز.. قبل ساعات من مباراة استعادة الوصافة  رامون دياز

ويستعد رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز ,لمواجهة فريق وادي دجلة، اليوم، الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة ، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019، تحت صافرة تحكيمية مكسيكية.

وستنقل المباراة على قناة أون سبورت، وسيقوم حاتم بطيشة بالتعليق على المباراة، وايضا ستبث على قناة النيل للرياضة.

ويتطلع بيراميدز لاستعادة وصافة الدوري فضلا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل في آخر مباراتين أمام مصر المقاصة والمصري البورسعيدي.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على واقع التعادل الإيجابي 1-1، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز على المنافس في هذه المواجهة.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 65 نقطة من 31 مباراة خاضها، فيما يتواجد وادي دجلة في المركز 13 برصيد 35 نقطة.

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسندت إدارة مباراة بيراميدز ووادي دجلة، للمكسيكي روبيرتو جارسيا أوروزكو.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد تعينه رئيسا لاتحاد الكرة المصرية.. لماذا يكره الجنايني الأهلي 
بعد تعينه رئيسا لاتحاد الكرة المصرية.. لماذا يكره الجنايني الأهلي 
وافق الاتحاد الدورى كرة القدم "فيفا" على تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد لكرة المصرى، برئاسة عمرو الجناينى حتى يوم 31 يوليو 2020. 
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم