رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
بعد واقعة الداخلية.. الزمالك يحدد 300 ألف جنيه غرامة للإنذارات المجانية
بعد واقعة الداخلية.. الزمالك يحدد 300 ألف جنيه غرامة للإنذارات المجانية
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن “مرتضى منصور”، رئيس نادى “الزمالك“، اليوم الأربعاء، في تصريحات إعلامية له، قراراً بتوقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على أى لاعب حال دخوله في أية مشادات من شأنها أن تؤدي إلى تعرضهم لإنذارات مجانية، خاصة بعد الواقعة الأخيرة للاعب “بهاء مجدى”، الظهير الأيسر للفريق.بعد واقعة الداخلية.. الزمالك يحدد 300 ألف جنيه غرامة للإنذارات المجانية الزمالك

وكان “مجدي” قد حصل على إنذار فى لقاء “الداخلية” الماضى من بطولة “الدورى الممتاز”، ثم تعرض للطرد بعد ذلك أثناء اللقاء الذى انتهى لصالح “الـزمالك” بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة “الدورى الممتاز”.

وحذر “مرتضى” ، اللاعبين من أن عليهم توخي الحذر، وعدم التهور في المراحل الحاسمة من منافسات الموسم الجاري، والحفاظ على سجلهم خالياً من الإنذارات وعدم الدخول في مشادات مع اللاعبين والحكام تؤدى لحصولهم على إنذارات مجانية ما يكلف الفريق الحرمان من خدماتهم واستكمال المباراة بنقص عددي مثلما حدث في لقاء “الداخلية” الأخير.

ويحل “الزمالك” ضيفاً على فريق “نهضة بركان” المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي كأس “الاتحاد الأفريقي”.

ويواجه “الزمالك” أزمة كبيرة في مباراة “نهضة بركان” المغربي بسبب غياب “جنش” الحارس الأول للفريق للإيقاف بعد طرده في مواجهة نادي “النجم الساحلي” التونسي في إياب الدور نصف النهائي “للكونفدرالية الافريقية”، وباتت مشاركة “عمر صلاح” الحارس الثالث أمراً إضطرارياً لعدم تواجد أي حارس آخر بديل.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع "تذاكر" مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
اللجنة المنظمة تعلن أماكن بيع “تذاكر” مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، اليوم الثلاثاء، عن أماكن بيع تذاكر المباريات التى تستضيفها ملاعب مصر خلال الفترة من 21
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم