وسط الناس قبل 6 أياملا توجد تعليقات
حريق هائل يلتهم 3 منازل بالغربية.. والأهالى يشتكون تأخر وصول المطافئ
حريق هائل يلتهم 3 منازل بالغربية.. والأهالى يشتكون تأخر وصول المطافئ
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت عزبة الركن التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأربعاء، اندلاع النيران فى عدد من المنازل أسفرت عن تفحم جميع محتوياتها وحظيرة مواشى وأدت لخسائر مادية.حريق هائل يلتهم 3 منازل بالغربية.. والأهالى يشتكون تأخر وصول المطافئ الغربية

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز “قطور”، بنشوب حريق فى 3 منازل وحظيرة مواشى بعزبة “الركن”، وانتقلت 5 سيارات مطافي لمكان الحادث، وتم السيطرة على النيران التى التهمت محتويات المنازل والحظيرة بالكامل.

وبالانتقال والفحص تبين ان الحريق بسبب ماس كهربي، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه اشتكى الأهالى من تأخر سيارات “الإطفاء” لأكثر من ساعتين، الأمر الذى أدى إلى تفاقم المشكلة وعدم استطاعتهم السيطرة على النيران وزيادة عدد المنازل المحترقة.

وفي بداية شهر مايو الجاري، شهدت معظم المحافظات العديد من الحرائق، مختلفة الأسباب، ابرزها اندلع حريق في “الموسكي” بالقاهرة، ما أسفر عن إصابة 51 شخصا، بجانب حريق بعض الشقق السكنية بالقاهرة والفيوم والجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخمادها بعد وقوع بعض الخسائر المادية دون البشرية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
فوضى بامتحانات "التابلت" ومحافظ قنا يقرر الامتحان بالنظام الورقي
فوضى بامتحانات “التابلت” ومحافظ قنا يقرر الامتحان بالنظام الورقي
قام اللواء "عبد الحميد الهجان" - محافظ قنا - بإلغاء الامتحانات الإلكترونية، وذلك بعد سقوط منصة الامتحانات الإلكترونية، وقرر عقدها لجميع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم