رياضة قبل شهرينلا توجد تعليقات
"سبورت": بعد خروج منتخب مصر.. صلاح يبتعد عن المنافسة على الكرة الذهبية
"سبورت": بعد خروج منتخب مصر.. صلاح يبتعد عن المنافسة على الكرة الذهبية
الكاتب: الثورة اليوم

اعلنت الصفحة الرسمية للعبة “فانتازي بريميرليج” عن التشكيل المثالى لأفضل لاعبى الموسم، اليوم الاربعاء، والتي تواجد فيه “محمد صلاح” نجم نادي “ليفربول” بعد حصده أعلى النقاط.

وتصدر “صلاح” القائمة برصيد 259 نقطة، متقدماً على وصيفه البلجيكي، “إيدين هازارد”، نجم “تشيلسي” (238 نقطة)، وتلاهما “رحيم سترلينج”، جناح “مانشستر سيتي” برصيد 234 نقطة.للموسم الثاني على التوالي "محمد صلاح" يتصدر قائمة "فنتازي البريميرليج" محمد صلاح

وجاء زميلا “صلاح” في الريدز، المهاجم السنغالي “ساديو ماني” في المرتبة الرابعة، برصيد 231 نقطة، والظهير الاسكتلندي “أندرو روبرتسون”، في المركز الخامس، برصيد 213 نقطة.

يذكر أن “محمد صلاح” حصل على جائزة “الحذاء الذهبي” لهداف “البريمييرليج”، للموسم الثاني على التوالي أيضاً، برصيد 22 نقطة، متساوياً مع “ساديو ماني” والجابوني “بيير” – “إيميريك أوباميانج”، مهاجم “أرسنال”.

الرقم الذى وصل إليه “محمد صلاح” الموسم الماضي كان أعلى رقم يصل إليه لاعب فى الموسم واحد متخطياً “لويس سواريز” موسم 2013-14 عندما سجل 295 هدف.

ونجح “محمد صلاح” فى تسجيل 22 هدفا هذا الموسم في “الدوري الإنجليزي”، بالإضافة إلى صناعة 8 آخرين.

بينما اكتفى “ليفربول” بمركز الوصافة في “الدوري الإنجليزي” الممتاز، بالرغم من حصوله على رقم قياسي من النقاط، برصيد 97 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة فقط خلف البطل “مانشستر سيتي”.

ويستعد “ليفربول” لخوض نهائي “دوري الأبطال” أمام “توتنهام هوتسبير” يوم 1 يونيو المقبل في العاصمة الإسبانية “مدريد”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد اشتباكات "الزمالك" و"الجونة".. عقوبات ضد أوباما والجزار وأحمد ريان
بعد اشتباكات “الزمالك” و”الجونة”.. عقوبات ضد أوباما والجزار وأحمد ريان
أعلنت لجنة المسابقات عن العقوبات المُوقّعة على "يوسف إبراهيم" الشهير بـ "يوسف أوباما" لاعب نادي "الزمالك"، و"محمود الجزار" و"أحمد ياسر
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم