وسط الناس قبل 6 أياملا توجد تعليقات
مصرع مواطن وإصابة 35 في حوادث طرق بعدة محافظات مصرية
مصرع مواطن وإصابة 35 في حوادث طرق بعدة محافظات مصرية
الكاتب: الثورة اليوم

وقعت خلال 24 ساعة الماضية حوادث طرق في أنحاء مختلفة بالجمهورية؛ ما أسفر عن وفاة شخص على الأقل وإصابة العشرات، ما بين ارتجاج بالمخ وكسور مضاعفة. 

فعلى الطريق الزراعي عند منطقة “سندنهور” بمدينة “بنها” بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الخميس، أُصيب 4 مواطنين إثر وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات بينها سيارة نقل محملة بالبصل، وتم نقل المصابين للمستشفى.

مصرع مواطن وإصابة 35 في حوادث طرق بعدة محافظات مصرية حوادث

مصرع مواطن وإصابة 35 في حوادث طرق بعدة محافظات مصرية

وشهد طريق السويس الصحراوي اصطدام سيارة ملاكي تقودها سيدة بالحاجز الخرساني وسور طريق السويس الصحراوي؛ ما أسفر عن إصابتها وتم نقلها إلى المستشفى.

وعلى طريق الواحات الصحراوي صدمت سيارة ملاكي مواطناً خلال محاولته عبور الطريق، وتسبَّب الحادث في تعطُّل حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، بينما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وعلى طريق الفيوم الصحراوي صدمت سيارة ملاكي 4 أشخاص خلال عبورهم الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

كما أُصيب 7 أشخاص بجروح وسحجات وكدمات واشتباه كسور وارتجاح بالمخ أثناء وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي برصيف الطريق الدولي الساحلي بدائرة مركز “إدكو” اتجاه “رشيد”، مما أدى إلى انقلابها لأسفل الكوبرى وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزي.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:

“محمد عز الدين إبراهيم” (45 سنة)، مصاب بكدمة بالوجه واشتباة ارتجاج بالمخ، و”عمار محمد عز الدين” (13 سنة)، كدمة وسحجات بالجسم واشتباة ارتجاج بالمخ، و”محمد سعيد زعزوع” (10 سنوات)، اشتباة كسر بالقدم الأيسر وسحجات وكدمات بالجسم، و”أحمد رمضان زعزوع” (10 سنوات)، سحجات وكدمات وجرح قطعي بالوجه، و”سعيد عز الدين زعزوع” (42 سنة)، اشتباة كسر بالقدم الأيمن، و”إبراهيم محمد زعزوع” (18 سنة)، جرح قطعي بالجبهة وسحجات وكدمات، و”مريم محمد زعزوع” (12 سنة)، اشتباه كسر بالقدم الأيمن.

ومساء أمس لقي شخص مصرعه وأُصيب 7 آخرون في حادث سيارتين أعلى طريق “العياط” في الجيزة، مما أدَّى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

سبقه وقوع حادث مروع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل بطريق (بلبيس – العاشر من رمضان)، ما أسفر عن إصابة 11 شخصاً على الأقل.

وتم نقل 4 مصابين لمستشفى بلبيس العام، بينما تم نقل 7 مصابين لمستشفى الغندور؛ لتلقّي العلاج اللازم، وتحرَّر عن ذلك المحضر اللازم.

وكشف تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن معدل حوادث الطرق بمصر خلال 2018 سجل نحو 11098 حادث طريق.

وتحتلّ مصر المركز 114 عالمياً في جودة الطرق، بينما أكد “علاء الزهيري” – رئيس الاتحاد المصري للتأمين – أن مصر تواجه نحو 22 حالة وفاة يومياً بسبب حوادث الطرق.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ثورة غضب لطلاب ثانوي: "وزير تعليم فاشل ومش عاوزين التابلت"(صور وفيديو)
ثورة غضب لطلاب ثانوي: “وزير تعليم فاشل ومش عاوزين التابلت”(صور وفيديو)
اندلعت في محافظات مصر العديد من التظاهرات والوقفات الاحتجاجية لطلاب الصف الأول الثانوي، ضد صعوبات واجهتهم في أداء الامتحان على
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم