اقتصاد قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
ارتفاع جديد في أسعار الأثاث.. والشعبة: انتكاسة
ارتفاع جديد في أسعار الأثاث.. والشعبة: انتكاسة
الكاتب: الثورة اليوم

قال “محمد عيسى” رئيس شعبة “الأثاث” بالغرفة التجارية، إن نسب المبيعات فى تراجع مستمر كل عام، ومنذ قرار التعويم ظهرت أزمة كبرى فى حركة المبيعات خاصة مع ارتفاع قيم العملات الأخرى مع الدولار، مضيفا أن المبيعات تراجعت بنسبة 10% خلال العام الجارى.

ارتفاع جديد في أسعار الأثاث.. والشعبة: انتكاسة الأثاثوتوقع “عبده شولح”، نائب رئيس “غرفة الأخشاب” باتحاد الصناعات، انتكاسة فى مبيعات الاثاث بعد انتهاء العيد والعام الدراسى.

كما توقع “شولح” زيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 5 ـ 10% رغم تراجع أسعار بعض الخامات مع انخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه.

وأضاف إن أسعار الأثاث شهدت ارتفاعاً خلال هذا العام مقارنة بالعام الماضى وان حركة المبيعات انخفضت على عكس العادة فى الايام الاخيرة من شهر “رمضان” وأن الأسعار تختلف بحسب النوع ما بين «المودرن» و«الكلاسيك» حيث تترواح اسعار المودرن ما بين 19 ألفا إلى 25 ألف جنيه بينما يتراوح سعر الكلاسيك ما بين 26 ألفاً و 29 ألف جنيه.

ومن المتوقع أن ترتفع أسعار معظم المواد البترولية، بحلول يونيو الجاري، بعد تطبيق آلية التسعير التلقائي على جميع المنتجات البترولية  ومشتقاتها ، بما فيها السولار والبنزين، وبدء ربط أسعارها فعلياً بالأسعار العالمية فى سبتمبر المقبل.

وكانت الحكومة قد رفعت فى يونيو 2018، أسعار المواد البترولية بنسب تتراوح بين 17.4% و66.6%، حسب نوع المنتج البترولي، وهو ما انعكس على أسعار السلع والخدمات المختلفة.

وأعلنت وزارة الكهرباء عن الزيادة المتوقعة التى ستتم خلال شهر يوليو المقبل، حيث أعلنت أن متوسط الزيادة الجديدة يبلغ نحو 15%.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد ردوده على "محمد علي".. هاشتاج #السيسي_كذاب يتصدّر "تويتر"
فيديوهات محمد علي.. هل انقلب حلفاء السيسي عليه لمواجهة عسكرة الاقتصاد؟
في ظل توغّل الجيش وسعيه للسيطرة على الاقتصاد، ومحاولته احتواء رجال الأعمال للعمل تحت سيطرته ونيل ما يرغبون فيه من "فتات" كعكة الاقتصاد
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم