رياضة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
رسمياً.. "ميدو" مديراً فنياً لنادي "مصر المقاصة"
رسمياً.. "ميدو" مديراً فنياً لنادي "مصر المقاصة"
الكاتب: الثورة اليوم

كشف “محمد عبد السلام” – رئيس نادي “مصر المقاصة” – عن التعاقد رسمياً مع الكابتن أحمد حسام “ميدو“، لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع. 

ووجّه “عبد السلام” رسالة إلى “ميدو” قائلاً: “أهلاً في بيتك الجديد المقاصة وتصل به إن شاء الله إلى بطولة العالم للأندية”.

وتعاقد مجلس إدارة نادي “مصر المقاصة” برئاسة “محمد عبد السلام”، مع أحمد حسام “ميدو”؛ لتولّي منصب المدير الفني لفريق الكرة؛ استعداداً للموسم الجديد. رسمياً.. "ميدو" مديراً فنياً لنادي "مصر المقاصة" ميدو

واحتلَّ “المقاصة” المركز السادس بالدوري هذا الموسم، وكان “طلعت يوسف” المدير الفني الأسبق قد تولَّى تدريب “المقاصة” منذ فبراير 2018، وتقدَّم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد “جمال عمر” المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتاً في آخر 4 مباريات للفريق بالدوري.

من جانبه، قال أحمد حسام “ميدو”: إن “الفريق الفيومي يملك أفضل أجانب في الدوري، وهو النادي الوحيد في مصر الذي يملك قواماً أساسياً به تجانس منذ أكثر من 3 سنوات”.

وأضاف “ميدو”، في مؤتمر صحفي لتقديمه كمدير فني لـ “المقاصة”، أن النادي أحد أفضل أندية الشرق الأوسط في الجانب الإداري، وتاريخ إدارته طويل في التعامل المميز مع الأجهزة الفنية، وهو بخلاف ما يحدث من بعض الإدارات التي تتعامل بـ “المباراة”، وهو أمر غير موجود في كرة القدم.

وتابع: “المقاصة قريب جداً من الإدارة الأوروبية للأندية، ووصلت لحلم حياتي بالتواجد في نادي مصري يمكنني تحقيق أحلامي وأهدافي من خلاله؛ كونه يمتلك أحد أفضل فرق الدوري المصري”.

وكانت آخر تجربة تدريبية لـ “ميدو” في مصر وتحديدًا مع “وادي دجلة” هي أكثر تجربة غير موفقة في مسيرته التدريبية، حيث قاد الفريق الدجلاوي في 42 مباراة، حقَّق خلالها الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 14، وخسر 18 مباراة.

وكان “ميدو” قد تمّت إقالته من تدريب “الوحدة” السعودي في مارس الماضي عقب 3 أشهر فقط من توليه المسؤولية.

وقاد المدربُ المصري الفريقَ السعودي في 14 مباراة، نجح في الفوز بـ 6 منها وتعادل في 4، فيما تعرَّض للهزيمة في 4 مباريات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
دوري أبطال أوروبا.."مانشستر سيتي" في مواجهة صعبة أمام "شاختار دونيتسك"
دوري أبطال أوروبا..”مانشستر سيتي” في مواجهة صعبة أمام “شاختار دونيتسك”
يستضيف فريق "شاختار دونيتسك" الأوكراني، نظيره فريق "مانشستر سيتي" الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دونباس أرينا"،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم