رياضة قبل 3 أشهرلا توجد تعليقات
فيديو خادش للحياء... يطيح بلاعب الجزائر عن كأس الأمم الأفريقية 
فيديو خادش للحياء... يطيح بلاعب الجزائر عن كأس الأمم الأفريقية 
الكاتب: الثورة اليوم

أفادت صحيفة “النهار الجزائرية“، اليوم الأربعاء، أن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، قرر إبعاد هاريس بلقبلة، لاعب خط وسط نادي بريست الفرنسي عن تشكيلة فريقه.

وفقاً لصحيفة أن قرار “بلماضى” جاء بعد ظهور فيديو فاضح للاعب داخل غرفته خلال معسكر المنتخب الوطني الجاري حالياً بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

وكان “بلماضي”، قد اختار “بلقبلة” ضمن قائمة الـ 23 لاعباً التي ستمثل “الجزائر” في نهائيات كأس “أمم أفريقيا” المقرر إقامتها في “مصر” في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وقالت صحيفة “النهار” في موقعها الرسمي أن “بلماضي”، “قرر بصفة رسمية إبعاد “بلقبلة” بسبب الفيديو الفاضح له داخل غرفته بمعسكر المنتخب الجـزائري في العاصمة القطرية الدوحة”.فيديو خادش للحياء... يطيح بلاعب الجزائر عن كأس الأمم الأفريقية  الجزائر

وأوضحت أن “بلماضي”، “أبدى تذمره من سلوك اللاعب المسيء لسمعة “المنتخب الجزائري” و”الجـزائر” ككل”.

وكان اللاعب الجـزائري حارس “بلقبلة” قد أثار ضجة كبيرة في الشارع الجـزائري، وذلك بسبب تصرفه الخادش للحياء، في مقطع فيديو، كان يبثه زميله أليكساندر أوكيدجا عبر أحد منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقلبت “السوشال ميديا” على اللاعب كونه تَعمد “العري” في مناطق حساسة من جسده في البث الحي، ليدفع الضريبة بطرده من معسكر المنتخب، الذي يستعد للتوجه إلى القاهرة، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر أن “المنتخب الجـزائري” سيفتتح مشواره في البطولة الأفريقية بمواجهة “كينيا” في الـ23 من الشهر الجاري، ثم سيصطدم بالسنغال في المواجهة الثانية يوم 27، على أن يختتم مباريات مجموعته الثالثة باختبار تنزانيا أول أيام يوليو .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رسمياً خلال ساعات.. "شوبير" يكشف جهاز "المنتخب المصري" بالكامل
رسمياً خلال ساعات.. “شوبير” يكشف جهاز “المنتخب المصري” بالكامل
كشف الإعلامي "أحمد شوبير" عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، اليوم الخميس، عن أسماء الجهاز الفني الجديد لـ"منتخب مصر" بقيادة "إيهاب جلال". وقال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم