رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
بسبب سلوكه.. "باوك" اليوناني يسعى للاستغناء عن "عمرو وردة"
بسبب سلوكه.. "باوك" اليوناني يسعى للاستغناء عن "عمرو وردة"
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت مصدر مسؤل بنادي “بيراميدز”، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب “عمرو وردة” لاعب “المنتخب المصري”؛ والمُحترف في صفوف فريق “باوك سالونيكا” اليوناني، إلي صفوف النادي وكان معارًا إلى نادي “أتروميتوس أثينا”، في الموسم الماضي.

وقالت المصادر، في نصريحات إعلامية، إن مسئولي “بيراميدز” عقدوا أكثر من جلسة مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، من أجل التواجد في نادي “بيراميدز” خلال الموسم المقبل، في ظل خطة بناء الفريق من جديد بلاعبين كبار وتحديدًا بعد إعارة الجناح البرازيلي “كينو” إلى “الجزيرة” الإماراتي خلال الفترة الماضية، ورحيل “عمر خربين” مهاجم الفريق الأساسي.

وأوضحت، أن اللاعب رحب بشكل كبير على التواجد في الموسم المقبل ضمن الفريق واللعب في “الدوري المصري” على الرغم من رفضه التام في البداية على العودة لمصر وتحديدًا عبر بوابة الأهلي.مصادر: "عمرو وردة" يقترب من الانتقال إلى "بيراميدز" عمرو وردة

واختتم المصدر أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة، سوف تحسم كل الأمور والتعاقد النهائي سواء بشراء اللاعب أو استعارته لمدة عام، والإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وكان “وردة” ضمن قائمة المنتخب المصري، في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية، والذي ودع البطولة من دور الستة عشر بعد الخسارة من “جنوب أفريقيا” بهدف نظيف، ليطيح منتخب الـ”بافانا بافانا” بأحلام الفراعنة في التتويج باللقب الثامن.

وبحسب صحيفة “مترو سبورت” اليونانية، فإن الوجهة المُقبلة لـ”عمرو وردة” قد تكون الدوري المصري، عبر بوابة نادي بيراميدز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيراميدز أبدى اهتمام كبير بضم “وردة”، كما أنّ صاحب الـ”25” عامًا يرحب باللعب مع الأهرام، بعد الفضيحة الجنسية له خلال معسكر المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يُذكر أنّ “عمرو وردة” والتي تساوي قيمته السوقية مليوني يورو، يملك عقدًا مع “باوكسالونيكا” اليوناني حتى 30 يونيو 2020.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
سوق الانتقالات.. "ريال مدريد" يعلن رسمياً رحيل "جاريث بيل"
سوق الانتقالات.. “ريال مدريد” يعلن رسمياً رحيل “جاريث بيل”
كشف "زين الدين زيدان" - المدير الفني لنادي "ريال مدريد" الإسباني - اليوم السبت، عن رحيل جناح الفريق "جاريث بيل" عن صفوف الفريق الملكي خلال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم