العالم قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
إصابة طفل فلسطيني برصاصة في الرأس خلال قمع "الاحتلال" لمسيرة بالضفة
إصابة طفل فلسطيني برصاصة في الرأس خلال قمع "الاحتلال" لمسيرة بالضفة
الكاتب: الثورة اليوم

أصيب طفل فلسطيني، اليوم الجمعة، بجراح خطيرة، خلال قمع الاحتلال لمسيرة أسبوعية في “كفر قدوم” غرب محافظة “نابلس” شمال “الضفة الغربية”.

وقال منسق لجان المقاومة الشعبية، في كفر قدوم، مراد اشتيوي، إن الطفل المصاب هو “عبد الرحمن ياسر اشتيوي”، من “كفر قدوم”، وأن حالته خطيرة جدا‎، بحسب وكالة “الأناضول”.

ويبلغ عبد الرحمن 12 عاما، وأصيب بجراح خطيرة بعد إصابته في رأسه، ونقل إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وأوضح مصور “الأناضول” إن الطفل أصيب بالرصاص الحي في الرأس، خلال مواجهات اندلعت في قرية كفر قدوم، غربي نابلس.

و اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بأعداد كبيرة قرية كفر قدوم، وأطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، تجاه مشاركين في المسيرة الأسبوعية التي انطلقت على أراضي القرية.إصابة طفل فلسطيني برصاصة في الرأس خلال قمع "الاحتلال" لمسيرة بالضفة فلسطيني

وينظم الفلسطينيون يوم الجمعة من كل أسبوع، مسيرات مناهضة للاستيطان والجدار الفاصل، في عدد من القرى والبلدات بالضفة الغربية.

يشار إلى أن تقديرات إسرائيلية وفلسطينية، تفيد بوجود نحو 650 ألف مستوطن في مستوطنات “الضفة الغربية” و”القدس المحتلة”، يسكنون في 164مستوطنة، و116 بؤرة استيطانية.

وبدأ الاحتلال بناء الجدار الفاصل بين “الضفة الغربية” و”الكيان الصهيوني” في 2002، بحجة منع “تسلل فلسطينيين بغرض تنفيذ هجمات ضدها”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
قصف روسي على سوق شعبي بإدلب، يقتل 20 مدنياً وعشرات الجرحى
قصف روسي على سوق شعبي بإدلب يقتل 20 مدنياً وعشرات الجرحى
قُتل 20 مدنياً في حصيلة أولية وأصيب آخرون، اليوم الإثنين، نتيجة قصف جوي روسي استهدف سوق شعبي في مدينة معرة النعمان، جنوب إدلب، شمال غربي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم