رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
بعد سداسية في "روفرز".. "كلوب" يشيد بأداء لاعبي "ليفربول"
بعد سداسية في "روفرز".. "كلوب" يشيد بأداء لاعبي "ليفربول"
الكاتب: الثورة اليوم

كشف “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي “ليفربول”، عن سعادته بأداء فريقه أمام فريق “ترانمير روفرز”، في أولى استعدادات الفريق للموسم الجديد .

وكان “ليفربول” قد خاض أول مباراة ودية خلال استعداته للموسم الجديد، أمس الخميس، أمام “روفرز” حيث حقق فوزاً كبيراً بسداسية نظيفة، في مباراة شهدت تألق لاعبوا الشباب.

وأحرز سداسية “ليفربول” كلًا من: “ناثانييل كلاين” في الدقيقة السادسة، وهدفين لـ “ريان بريوستر” في الدقيقتين 38، 45، وهدفًا لـ “كورتيس جونز” في الدقيقة 54، وهدفًا لـ “ديفوك أوريجي” في الدقيقة 60، وهدفًا آخر لـ “يوبي دونكان” بالدقيقة 67.

وقال “كلوب” في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب نهاية المباراة:

“أداء الأولاد كان رائعًا، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا في الشوطين، أمام خصم جيد وقوي من الناحية البدنية، اليوم لم يحتفظ أحد بالكرة كثيرًا، والكرة تحركت كثيرًا، لذا المباراة كانت سلسة”.

وأضاف: “تكتيكًا لعبنا بشكل جيد جدًا، وضغطنا بشكل جيد، لقد رأيت كل شيء، ونحن نتدرب سويًا مُنذ أسبوع واجد فقط، واللاعبون نجحوا في القيام بما تدربنا عليه، لقد أعجبتني المباراة حقًا”.بعد سداسية في "روفرز".. "كلوب" يشيد بأداء لاعبي "ليفربول" كلوب

وبسؤاله “كون ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، ذلك أثر على اللاعبين؟”.

أجاب: “بالتأكيد هم سعداء بذلك، وسيحصلون على الثقة من ذلك، لكن الأمر لا يعنني أننا سنركض لمدة 24 ساعة على مدار اليوم لأننا الفائزين بدوري أبطال أوروبا”.

وردًا على سؤال: “هل شكل ليفربول في الموسم الماضي يمنحكم حافزًا إضافيًا في الموسم الجديد؟”

أجاب “كلوب”: “ليس هناك علاقة لهذا بذلك، نريد أنّ نلعب أفضل موسم يُمكن أنّ نلعبه، مثلما أردنا أنّ نفعل في العام الماضي”.

وأردف: “لكن ليس لدينا أي فكرة عما يعنيه ذلك لدى جميع الفرق الأخرى، مثل “مانشستر يونايتد” و”تشيلسي” و”توتنهام”، لذلك سيكون موسمًا جديدًا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك”.

وأنهى”كلوب” تصريحاته قائلاً: “سيكون أمامنا أسبوع واحد فقط قِبل بداية الموسم، والليلة بدا الأمر وكأننا نستطيع إيجاد بعض الحلول، الموسم الماضي يُعد علامة جيدة بالنسبة لنا، فقد أظهر لنا ما يمكننا تحقيقه، لكن يجب أنّ نكون جيدين كما في العام الماضي، وفي أفضل الأحوال، وبعدها سنرى ما ستكون النتيجة”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب بلوغ سن الثلاثين... استبعاد السعيد والمحمدى من المنتخب المصري
لبلوغهم سن الثلاثين.. استبعاد “السعيد” و”المحمدي” من المنتخب المصري
كشف مسئولون باتحاد الكرة المصري ، اليوم الإثنين، عن استبعاد أي لاعب تخطى سن الـ30 عاماً من صفوف "منتخب مصر" خلال الفترة المقبلة. وقال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم