رياضة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
"صلاح": حققنا حلم الفوز بـ"أبطال أوروبا" وأتمنى التتويج بالسوبر اليوم 
"صلاح": حققنا حلم الفوز بـ"أبطال أوروبا" وأتمنى التتويج بالسوبر اليوم 
الكاتب: الثورة اليوم

احتفل نادي “ليفربول”، اليوم الاثنين، بذكرى أول أهداف نجم “منتخب مصر” ولاعب فريق “ليفربول” الإنجليزي “محمد صلاح“، بقميص الريدز، في الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وكتب نادي “ليفربول” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، “في مثل هذا اليوم عام 2017، سجل “محمد صلاح” أول أهدافه مع “ليفربول” في أول ظهور له بالبريميرليج”.

يذكر أن “محمد صلاح ” تألق خلال موسم ٢٠١٧ مع “ليفربول” الإنجليزي ويعد موسما استثنائياً حقق خلاله العديد من الجوائز، أبرزها جائزة “أفضل لاعب” فى “الدورى الإنجليزي”، وجائزة “الحذاء الذهبي” التى تمنح لهداف المسابقة.

كما حقق “محمد صلاح” العديد من الأرقام القياسية على صعيد “الدورى الإنجليزى” الممتاز “البريميرليج”، أبرزها تسجيل 32 هدفاً مع “ليفربول” فى النسخة الماضية من مسابقة “الدوري الإنجليزي”، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى “كريستيانو رونالدو” و”لويس سواريز” و”آلان شيرار” أصحاب الـ31 هدفاً، ويصبح الهداف التاريخى للمسابقة فى موسم واحد بنظام 38 مباراة.زي النهاردة.. محمد صلاح يسجل أول أهدافه بقميص ليفربول في "البريميرليج" محمد صلاح

فيما يعد “محمد صلاح” أفضل هداف أفريقى بموسم واحد فى تاريخ “الدوري الإنجليزي”، بعدما سجل 32 هدفاً، محطماً الرقم القياسى المسجل باسم الإيفوارى “ديدييه دروجبا” الذى تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع “تشيلسى” فى موسم 2009 – 2010.

و”محمد صلاح” هو أفضل هداف مصري في تاريخ “الدوري الإنجليزي” برصيد 34 هدفاً، بعدما نجح الموسم الماضى في تحطيم رقم مواطنه أحمد حسام “ميدو” الذى سجل 22 هدفاً مع “توتنهام” و”ميدلزبره” و”وستهام يونايتد” و”ويجان” خلال الفترة بين عامى 2004 و2010

وساهم “محمد صـلاح” في أول فوز لـ “ليفربول” بالموسم الجديد، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في رباعية الريدز بشباك “نورويتش سيتي”، في افتتاح “الدوري الإنجليزي”، يوم الجمعة الماضي.

ويستعد “محمد صـلاح”، لقيادة فريقه “ليفربول”، أمام منافسه “تشيلسي”، بعد غدٍ الأربعاء، في بطولة “السوبر الأوروبي”، باسطنبول.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كلوب يعلن إصابة أدريان حارس ليفربول الجديد 
“كلوب” يعلن إصابة “أدريان” حارس “ليفربول” الجديد
أعلن "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي "ليفربول"، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة "ساوث هامبتون" أن الحارس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم