رياضة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
"جماهير "باريس سان جيرمان" تسب النجم البرازيلي المتمرد "نيمار
"جماهير "باريس سان جيرمان" تسب النجم البرازيلي المتمرد "نيمار
الكاتب: الثورة اليوم

هاجمت جماهير “باريس سان جيرمان” ، خلال المباراة الافتتاحية بالدوري الفرنسي، على لاعبهم البرازيلي “نيمار جونيور دا سيلفا”، على خلفية تصريح الأخير برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، حيث يرغب اللاعب في العودة إلى فريق “برشلونة”. 

واستغلت جماهير الفريق، تواجد اللاعب في مدرجات ملعب “حديقة الأمراء”، لمتابعة مجريات لقاء “باريس سان جيرمان” أمام فريق “أوليمبيك نيم” في افتتاح مبارياتهما بالجولة الأولى من “الدوري الفرنسي”، لتوجه رسائل تطالبه بالرحيل.

وكتبت جماهير “باريس سان جيرمان” في تلك اللافتات: “ألتراس باريس سان جيرمان نيمار الذي اغتصبته عاهرة لا يتذكر سوى الريمونتادا؟”.

واستطاع فريق “باريس سان جيرمان” في تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفهم “أوليمبيك نيم” بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت غياب “نيمار” عن الفريق وتواجده في المدرجات، بعد استبعاد “توماس توخيل” للاعب البرازيلي من القائمة، وسط تكهنات باقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في الفترة القادمة."جماهير "باريس سان جيرمان" تسب النجم البرازيلي المتمرد "نيمار باريس سان جيرمان

وأحرز ثلاثية “باريس” في شباك “نيم” كلا من الأوروجوياني “إدينسون كافاني” في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، و”كيليان مبابي” في الدقيقة 56، والأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” في الدقيقة 69.

وكان “نيمار” قد رحل عن “برشلونة” من أجل الانتقال إلى “باريس سان جيرمان” في صيف عام 2017 عن طريق كسر العقد بالشرط الجزائي والذي قُدرت قيمته حينها بـ222 مليون يورو.

لكن “نيمار” تمرد على الوضع في “باريس” حاليًا ويرغب في العودة إلى ملعب “كامب نو” من جديد وسط رفض من “سان جيرمان” لبيعه إلى النادي الكاتالوني.

وكان الريال، قد دخل بقوة في صفقة التعاقد مع “نيمار” من “باريس سان جيرمان”، خلال الساعات الماضية، بعرضه مبلغ 120 مليون يورو، بالإضافة إلى نجمه الكرواتي “لوكا مودريتش”.

وينافس “برشلونة” أيضا على استعادة “نيمار” خلال الصيف الحالي، في ظل رغبة صاحب الـ27 عاما في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ليفربول ضد ساوثهامبتون فى البريميرليج
“ليفربول” ضد “ساوث هامبتون” فى “البريميرليج” عصر اليوم
يستضيف فريق "ساوث هامبتون" نظيره فريق "ليفربول" المحترف ضمن صفوفه "محمد صلاح" نجم "منتخب مصر"، اليوم السبت على في الرابعة عصر اليوم بملعب
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم