رياضة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
"سيد عبد الحفيظ": أغلقنا صفحة الإفريقية.. ونستعد جيداً لبيراميدز
"سيد عبد الحفيظ": أغلقنا صفحة الإفريقية.. ونستعد جيداً لبيراميدز
الكاتب: الثورة اليوم

كشف “سيد عبد الحفيظ“، مدير الكرة بالنادي “الأهلي”، اليوم الاثنين، أن لاعبي الفريق تعاملوا بشكل إيجابي جدًا مع فريق “اطلع بره” بطل جنوب “السودان”، برباعية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري “أبطال إفريقيا”. 

وأضاف مدير الكرة بالنادي “الأهلي”، في تصريحات إعلامية، “الجهاز الفني تعامل مع المباراة بشكل إيجابي للغاية في كل فتراتها، كما قدم البدلاء “جيرالدو”، و”أحمد الشيخ”، و”جونيور أجاي”، مستوي مميزًا في اللقاء، مشددًا على أن الجميع نفذ المطلوب، ونجحنا في تحقيق فوز مهم على المنافس في المباراة التي تبقى بمثابة خطوة أولى في مستهل المشوار الإفريقي للموسم الجديد.”"سيد عبد الحفيظ": أغلقنا صفحة الإفريقية.. ونستعد جيداً لبيراميدز سيد عبد الحفيظ

وذكر “سيد عبد الحفيظ”، أن الفريق لديه مباراة مهمة جدًا أمام “بيراميدز”، السبت القادم، فى دور الـ16 بمسابقة “كأس مصر” وكان من الضروري للغاية أن نستغل مباراة “إطلع بره” لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في المسابقة المحلية.

وأكد “سيد عبد الحفيظ”، على أن الفريق أغلق صفحة مباراة “إطلع برّه” وسيبدأ في التركيز والتحضير للمباراة القادمة في “كأس مصر”.

يذكر أن “الأهلي” فاز على “إطلع بره” بطل جنوب “السودان” برباعية نظيفة سجلها التونسي “على معلول”، والمغربي “وليد ازارو” هدفان و”أحمد الشيخ”.

وكان فريق “بيراميدز” قد نجح في تحقيق الفوز على فريق “إيتوال دي” الكونغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة “الكونفدرالية الأفريقية”.

ويسعى الفريق الأحمر للثأر من “بيراميدز” الذي تفوق على “الأهلي” ذهاباً وإياباً بمسابقة “الدوري العام” الموسم الماضي، وانتهت مباراة الدور الأول بفوز “بيراميدز” بهدفين مقابل هدف، قبل أن يكرر تفوقه في لقاء الدور الثاني ويتغلب على المارد الأحمر بهدف دون رد.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الأهلي" يواجه "بيراميدز" في بطولة "كأس مصر"
“الأهلي” يواجه “بيراميدز” في بطولة “كأس مصر”
يلتقي فريق "الأهلي" مع نظيره "بيراميدز" غداً السبت، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في ختام مباريات دور الـ 16 (ثمن النهائي) في بطولة "كأس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم