رياضة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
ماذا قالت الصحف المغربية عن "وليد أزارو" في مباراة "إطلع بره"؟
ماذا قالت الصحف المغربية عن "وليد أزارو" في مباراة "إطلع بره"؟
الكاتب: الثورة اليوم

أشادت الصحافة المغربية بتألق “وليد أزارو” فى مباراة “الأهلى” وفريق “إطلع بره” بطل جنوب “السودان”، والتى أقيمت مساء أمس الأحد بملعب “برج العرب”، فى “ذهاب” دور الـ64 بمسابقة دورى “أبطال أفريقيا”.

وعنونت صحيفة “المنتخب”، “أزارو يقود الأهلى لفوز كبير على نادى إطلع برة“، وقالت إن الأهلي صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا سيطر على مجريات الشوط الأول نظراً لفارق الخبرة والقدرات الفنية والبدنية مقارنة بلاعبى إطلع برة حديث العهد بالمشاركات الأفريقية، حيث تأسس النادى عام 2013، كما واصل ضغطه فى الشوط الثانى الذى شهد تصدى العارضة لتسديدتين من جانب النيجيرى أجايى.

وأضافت الصحيفة: أن لاعبى “الأهلي” استغلوا الارتباك الواضح فى صفوف إطلع برة وتناوبوا على إهدار الفرص عبر كل من وليد أزارو، رمضان صبحى، حسين الشحات وصالح جمعة، كانت كفيلة بخروج الأهلى فائزا بنتيجة أكبر، مشيرة إلى أن المهاجم المغربى نجح فى تسجيل “هدفين” بالمباراة التى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

أما صحيفة “أخبارنا” فعنونت، “أزارو يقود الأهلى لاكتساح إطلع برة برباعية فى دورى أبطال أفريقيا“، مشيرة إلى أن “الأهلي” بات قاب قوسين أو أدنى من حجز مقعده في دور الـ 32 بعد تلك النتيجة الكاسحة.ماذا قالت الصحف المغربية عن "وليد أزارو" في مباراة "إطلع بره"؟ وليد أزارو

وكتب موقع “اليوم 24“، “أزارو لهزم إطلع برة السودانى” وقال: “ساهم الدولى المغربى وليد أزارو، المحترف فى صفوف الأهلى المصرى، فى الفوز العريض الذي حققه فريقه أمام نادى “اطلع برة” السوداني، برباعية نظيفة، حيث تمكن “أزارو” من إحراز ثنائية للأهلي من أهدافه الأربعة في اللقاء”.

فى حين كتب موقع “البطولة” “أزارو يسجل هدفين على فريق إطلع برة.. ويسحر الأهلاويين بمقصية رائعة في العارضة“، وقال: “حسم الأهلي المصري تأهله إلى الدور الموالي من دوري أبطال أفريقيا بنسبة كبيرة، بعد انتصاره على فريق إطلع برة الجنوب سوداني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من المسابقة”.

وأضاف: “قرر المدير الفنى للأهلى “مارتن لاسارتى”، الدفع بالمهاجم المغربى “وليد أزارو”، كأساسى فى هذه المواجهة، حيث قدّم ابن “أدرار سوس” مردوداً كبيراً فى مستهل المشوار الأفريقى”.

يذكر أن النادي الأهلي المصري قد استطاع أن يفوز على ضيفه نادي “إطلع بره” السوداني بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري “أبطال إفريقيا”.

وسجل أهداف “الأهلي” الأربعة كل من : “علي معلول” في الدقيقة 16 عن طريق ركلة جزاء و”وليد أزارو” في الدقيقة 33 و الدقيقة 48 بالإضافة إلى “أحمد الشيخ” في الدقيقة 91 وسط أداء ضعيف ومتراجع من لاعبي “إطلع بره” مع وجود العديد من المحاولات من لاعبي “الأهلي” ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
قمة نارية بين مانشستر سيتى وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى
قمة نارية بين “مانشستر سيتي” و”توتنهام” اليوم في “الدوري الإنجليزي”
في تمام الساعة السادسة والنصف اليوم السبت يصطدم فريق "مانشستر سيتي" بنظيره "توتنهام هوتسبير" بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثانية
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم