الثورة والدولة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
‎#عيدهم_مش_معانا.. وسم للحديث عن المعتقلين في العيد
‎#عيدهم_مش_معانا.. وسم للحديث عن المعتقلين في العيد
الكاتب: الثورة اليوم

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسم #عيدهم_مش_معانا ليتحدثوا عن المعتقلين في سجون قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي. ‎#عيدهم_مش_معانا.. وسم للحديث عن المعتقلين في العيد #عيدهم_مش_معانا

وكذلك للتذكير بمن غيبهم النظام، وضحايا التصفية الجسدية أو أحكام الإعدام، أو المختفين قسرياً ولا يعلم أحد أين يقضون عيدهم.

وقالت “أسماء“: “‌‎#عيدهم_مش_معانا.. مصر لم تخسر بعد انقلاب الصهاينة رجالا كراما فحسب بل خسرت نساء وشبابا كانوا قوامين بالمعروف .. مصر خسرت المعروف والنبل والدعوة إلى الخير”.

وخص “ميدو حمزة” الرئيس الراحل “محمد مرسي” بتغريدته: “‏هتفضل حي في قلوبنا سيدي الرئيس الشهيد ..عيدك في الجنة يا ريس.  #عيدهم_مش_معانا“.

وغردت “مها أحمد“: “‌#عيـدهم_مش_معانا.. الشهداء في الجنة والأسرى في السجون والمطاردون والمهاجرون في أرض الله الواسعة”.

وتساءل “محمود اللول“:  #عيـدهم_مش_معانا لانهم اصحاب مبادئ ومثل وقيم لانهم يحبون دينهم لانهم يريدون لبلادهم مستقبل افضل لانهم يحبون لابنائهم واحفادهم الافضل”.

وأضافت “رضوى” ” #عـيدهم_مش_معانا لو نطقت ساحات الصلاة فى العيد لقالت اشتقت للإخوان وشبابهم وبهجتهم “.

واعتذرت لهم “أسماء“: “‌#عيـدهم_مش_معانا.. إلى كل الأحرار في السجون.. سامحونا في حقكم نحن عاجزون عن فعل أي شيء من أجلكم”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
انتقادات حول استقبال "مصر" مؤتمر لتجريم التعذيب
انتقادات حول استقبال “مصر” مؤتمر لتجريم التعذيب
انتقد عدد من الحقوقيين المصريين قرار "الأمم المتحدة" عقد مؤتمر في "القاهرة" عن "التعذيب"، مشيرين إلى أن قائد الانقلاب العسكري "عبد الفتاح
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم