رياضة قبل 5 أياملا توجد تعليقات
"صلاح" على رأس قائمة "ليفربول" في معركته مع "تشيلسي" بالسوبر الأوروبي
"صلاح" على رأس قائمة "ليفربول" في معركته مع "تشيلسي" بالسوبر الأوروبي
الكاتب: الثورة اليوم

 أعلن الألماني “يورجن كلوب” – المدير الفني لنادي “ليفربول” الإنجليزي – عن اختيار 23 لاعبًا على رأسهم “محمد صلاح”؛ لمواجهة “تشيلسي” في كأس السوبر الأوروبي، المحدد لها غداً الأربعاء. 

ويبحث ناديا “ليفربول” و”تشيلسي” الإنجليزيين عن حصد أول ألقابهما في الموسم الجديد، وذلك عندما يلتقيان في التاسعة مساء غد بملعب “فودافون أرينا“، بمدينة “إسطنبول” التركية، في بطولة كأس السوبر الاوروبي.

وستجمع المباراة بين بطل دوري أبطال أوروبا “ليفربول” وحامل لقب الدوري الأوروبي “تشيلسي”.

وضمَّ “كلوب” قائمة مُكوّنة من 23 لاعبًا، شهدت تواجد المصري “محمد صلاح” والسنغالي “ساديو ماني”، بينما غاب الحارس البرازيلي “أليسون بيكر”، والمدافع الكرواتي “ديان لوفرين”؛ بسبب الإصابة."صلاح" على رأس قائمة "ليفربول" في معركته مع "تشيلسي" بالسوبر الأوروبي ليفربول

وجاءت القائمة كالآتي:

فابينيو، فان دايك، فينالدوم، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسلاد- تشامبرلين، لالانا، شاكيري، بريوستر، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، هوفر، كيليلر، ألكسندر-أرنولد، ايليوت وأندي لونيرجان.

وتُوّج “ليفربول” بلقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على “توتنهام” بهدفين دون رد، بينما فاز “تشيلسي” على حساب “آرسنال” بنتيجة 4-1.

وتُعدّ هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

وكان “أتلتيكو مدريد” الإسباني قد تُوّج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الأوروبي العام الماضي بعدما تغلَّب على مواطنه “ريال مدريد” بنتيجة 4 – 2.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الأهلي" يواجه "بيراميدز" في بطولة "كأس مصر"
“الأهلي” يواجه “بيراميدز” في بطولة “كأس مصر”
يلتقي فريق "الأهلي" مع نظيره "بيراميدز" غداً السبت، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في ختام مباريات دور الـ 16 (ثمن النهائي) في بطولة "كأس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم