رياضة قبل 4 أسابيعلا توجد تعليقات
1500 جنيه..سخرية على "تويتر" من مكافأة منتخب اليد بعد فوزه بكأس العالم 
1500 جنيه..سخرية على "تويتر" من مكافأة منتخب اليد بعد فوزه بكأس العالم 
الكاتب: الثورة اليوم

سادت حالة من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الإثنين، من إعلان الاتحاد المصري لكرة اليد عن مكافأة قدرها 1500 جنيه لكل لاعب بالمنتخب، وذلك بعد الفوز بكأس العالم لليد للناشئين.

وأعلن المهندس “هشام نصر” – رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد – خلال مداخلة تليفونية عبر أحد البرامج التليفزيونية، مفاجأة حول مكافآت لاعبي منتخب الناشئين بعد فوزهم بكأس العالم، مؤكدًا أنه طبقًا للإمكانيات المتاحة لدى الاتحاد لن تتجاوز مكافأة اللاعبين 1500 جنيه.1500 جنيه..سخرية على "تويتر" من مكافأة منتخب اليد بعد فوزه بكأس العالم  يد

وأضاف “نصر” أن اللاعبين الحاصلين على برونزية العالم للشباب لم يحصلوا حتى الآن على أي مكافآت، مشيرًا إلى أنه من الوارد جدًا احتراف عدد من لاعبي منتخب الناشئين في الدوريات الأوروبية.

وتُوّج المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 بلقب كأس العالم المقامة في مقدونيا، للمرة الأولى في التاريخ، بعد فوزه على ألمانيا في المباراة النهائية مساء أمس الأحد بنتيجة 32 – 28.

مقدار المكافأة الضعيف جداً كان سبباً في حالة من السخرية والغضب لدى المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، فغرّدت الكاتبة المصرية “مي عزام”: “1500 جنيه مكافأة من اتحاد كرة اليد لكل لاعب في منتخب الناشئين اللي رجع بكأس العالم وشرف مصر … والله عيب عليكوا..ده مبلغ ميجبش حذاء رياضي. لو فريق كرة القدم كنا شوفنا العجب 😏”.

وغرّد الفنان “أحمد صلاح حسني”: “‏أعتقد تصريح المكافأت تصريح غير موفق وغير مقبول الناس ده تستحق تقدير يليق بيهم ما حققوه انجاز بكل ما تحمله الكلمه ومتأكد ان الدوله هتقدر ولادها صح لتحفيز باقي الرياضات والمجالات من يشرف بلده ويرفع علم مصر عاليا البلد بتقدره ماديا ومعنويا … يا بخت اهاليهم بيهم ربنا يحميهم يارب”.

وقال “حسين المغربي”: “‏بشمهندس نجيب شركات حضرتك بتعمل دعاية ضخمة اتمنى من حضرتك تطلعوا مكافأة لمنتخب ناشيء ‎#كره_اليد الفائز بكاس العالم على سبيل الدعاية تعويضا عن سخافة مكافأة الاتحاد ال 1500 جنيه ‎@NaguibSawiris”.

وغرّدت “مارو مدني”: “‏اتحاد الكره :احنا صرفنالهم 1500 جنيه عشان الفلوس ما تغيرهمش ويخيبوا زي اللي خدوا ملايين ووكسونا دي خطه يا عالم بقر 😂😂😂 #كره_اليد”.

وقال “أحمد حلمي”: “‏‎1500 جنيه و ٣ سجاير فرط و ساندوتشين من جاد حد يلطشه قلمين ويقولو انهم واخدين كاس عالم مش دوره رمضانيه”.

وغرّدت “رانيا شوقي”: “‏‎بجد مش لازم نسكت 1500 جنيه ايه الله يكسفكم طيب ما تشوفوا بتعملوا ايه مع لاعيبين كرة القدم اللي اغلب الوقت حارقين دمناهو احنا بنكره النجاح و لا ايه”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"إيهاب جلال" يكشف عن مفاوضات اتحاد الكرة لتوليه تدريب منتخب مصر(فيديو)
“إيهاب جلال” يكشف عن مفاوضات اتحاد الكرة لتوليه تدريب منتخب مصر(فيديو)
كشف "إيهاب جلال" - المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي "المصري" - اليوم السبت، عن مفاوضات اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة "عمرو
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم