دوائر التأثير قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
بعد فشل هجوم أبيه في وقف فيديوهاته.. شقيق "محمد علي" يشن هجوماً آخر
بعد فشل هجوم أبيه في وقف فيديوهاته.. شقيق "محمد علي" يشن هجوماً آخر
الكاتب: الثورة اليوم

تتوالى تبعات مقاطع الفيديو التي يبثها الممثل والمقاول “محمد علي“، والتي تحدث فيها عن الفساد داخل المؤسسة العسكرية، وإهدار مليارات الجنيهات على مصالح شخصية بالإضافة إلى مشروعات دون دراسة أو جدوى اقتصادية.

حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسمي #انتصار_بتحكم و #محمد_علي_فضحهم مع ظهور المقطع الرابع حيث كشف أن السفارة المصرية تحاول التواصل معه “لحل مشكلته”. مع فضحه للنظام.. "محمد علي فضحهم" و"ارحل يا سيسي" الأكثر تداولاً علي

وقال “علي” في تسجيل فيديو جديد بثه على حسابه بتويتر: “السيسي مهتم بمواطن مصري وأرسل لي السفارة عشان تحل معايا”.

وأضاف ساخراً: “شفتو كيف الرئيس بيهتم بمواطن مصري عنده شكوى”.

ومع تصاعد حدة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عاد وسم “ارحل يا سيسي” للتصدر من جديد، وهو الوسم الذي ارتبط بمعظم الأزمات التي شهدتها مصر السنوات الماضية.

والجدير بالذكر أنه لم تفلح كتائب نظام قائد الانقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسي”، ولجانه الإلكترونية في مواجهة الوسمين رغم تدشين وسمي #محمد_علي_كذاب، و#معاك_يا_سيسي في الحد من تفاعل المتابعين مع الوسم الرئيسي.

وعلق الاعلامي “أسامة جاويش“: “‏بعد أن باتت فضيحتهم على كل لسان وعرفنا ان ‎#انتصار_بتحكم يحاول السيسي وصبيانه بإشاعات حقيرة وروايات تافهة لا تستحق الرد عليها تشويه صورة ‎#عبدالله_محمد_مرسي وأسرة الرئيس الراحل في محاولة بائسة من السلطة العسكرية لتكرار سيناريو تشويه خالد سعيد ايقونة ثورة يناير  . ‎#محمد_علي_فضحهم“.

وكتب “أحمد الزاكي“: “‏كان واضح جدا لما #محمد_على_فضحهم ان الي كان متحكم في مشهد البيوت والفلل والقصور الي اتبنت هي انتصار، تعديلات بملايين من جيوب الغلابة. #انتصار_بتحكم“.

وقالت”داليا عمر“: “‏أنا أكتر حد فرحان بالي بيحصل دا ، وفرحانه أن في حد اتجرا وأتكلم ، ‎#محمد_علي بعد كلامه دا بقا اخوان وخاين وعميل وبيعمل انقلاب ، هو لو كده فعلا ف احنا وراه واتمني الاقي زيه كتير ويارب تقوم ثوره بقا تخلصنا من القرف اللي احنا فيه ‎#ارحل_ياسيسي#محمد_على_فضحهم“.

وسخر “محمود أحمد” من “السيسي” قائلاً: “‏حكمه اليوم : لا تأمن لشخص اسمه محمد علي #محمد_علي_فضحهم“.

وأضاف “محمد الروبي“: “‏من خلال الازمات ال بتحصل ف البلد بين الناس الكبير تستنتج حاجه واحده بس ان كل حاجه ممكن تعدى طالما المصلحه شغاله كويس بين الاتنين اول مايختلفوا يفكروا ف الشعب وف مصلحته ‎#محمد_على_فضحهم“.

وأوضح”عمر شعبان” “‏هم مفضوحين من غير حاجه ‎#محمد_علي_فضحهم“.

وغرد “أحمد عبد العزيز“: “‏يا نهار ملحوس حتى الفندق مسمى على اسم #انتصار_بتحكم ربنا يفضحك يا سيسي”.

وأكمل”مصطفى“: “‏بس متقولوش انتصار عشان الاسم ده قديم وبلدي بيفكرها بالحاره اسمها الوقتي triumph بتحكم
‎#انتصار_بتحكم“.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تيار الكرامة يهدد بتجميد نشاطه.. ويثير ردود أفعال الأحزاب والسياسيين
تيار الكرامة يهدد بتجميد نشاطه.. ويثير ردود أفعال الأحزاب والسياسيين
وصف المستشار "وليد شرابي" موقف السياسي المصرية "حمدين صباحي" رئيس حزب "تيار الكرامة" بالشجاع عقب إعلان الحزب تهديده بتجميد نشاطه السياسي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم