الثورة والدولة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
سخرية بمواقع التواصل بعد طلب شطب "محمد علي" من "المهن التمثيلية"
سخرية بمواقع التواصل بعد طلب شطب "محمد علي" من "المهن التمثيلية"
الكاتب: الثورة اليوم

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الإنذار الرسمي الذي تقدَّم به المحامي “طارق محمود” لنقابة المهن التمثيلية؛ لشطب الممثل ورجل الأعمال “محمد علي” من النقابة، بدعوى إساءته للدولة المصرية ومؤسساتها، بسخرية كبيرة.

سخرية بمواقع التواصل بعد طلب شطب "محمد علي" من "المهن التمثيلية" محمد علي

ورغم رد النقيب والممثل “أشرف زكي” بأنّ “علي” ليس عضواً أصلاً في النقابة، إلا أنّه لم يُوقف سخرية مغردين من النظام والمحامين المقربين منه، ومحاولتهم المستمرة لتشويه “علي”؛ رداً على فضحه فساد المؤسسة العسكرية التي كان يعمل معها منذ 15 سنة.
وسخرت “رنا علي”: “‏أهو اللي كنت خايفة منه حصل.. هيشطبوا محمد علي من نقابة المهن التمثيلية .. انتو شريرين”.

وشاركتها “ياسمين” السخرية: “‏أنا رأيي كمان عشان نعلم عليه نسحب منه رخصة القيادة مع الشطب من المهن التمثيلية ويبقى كده الله ينور قضينا على الراجل .. انتو معانا ولا مع ناس تانية ده واحد ممكن يكون مصيره مصير اللى بيكتبوا مذكراتهم، هيخاف من الشطب مثلا ويتراجع. #محمد_علي_فاضحهم”.

وتندَّرت “أميرة” قائلةً: “‏قالو يابا علمني الهيافة…. قاله تعالى في الهايفة واتصدر.. قام أحد المحامين بإرسال إنذار لنقابة المهن التمثيلية بشطب ‎#محمد_على من عضوية النقابة.. وكان رد أشرف زكي إن محمد علي، ليس عضوا بالنقابة. #محمد_على_فضحهم”.

ووصف “محمد فواز” الإجراء بأنه “‏إجراء تصعيدي مرعب”.

وقال صاحب حساب “الكفاحتي” ساخراً: “‏ومن التموين كمان يا حكومة خليه يتربي صح”.

وتخيَّل “وليد حسني”: “‏هذا ونقلت مصادرنا عن شهود عيان مقربين من المقاول محمد علي.. أنه فور سماعه للخبر انهار في نوبة بكاء حارة وظل يصرخ بهستيريا: الا كارنيه النقابة.. الا كارنيه النقابة .. ونصحه مقربون أن يخرج في مقطع يعتذر ويتبرع بكل ثروته لصندوق تحيا مصر”.

وتوقَّع “مؤمن سعيد”: “‏ضيعوا مستقبل ‎#محمد_علي يا عيني .. هيروح يمثل في أسبانيا (المتخلفة) ومش هيقدر يمثل تاني في مصر.. يا حرام”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
حبس الناشط اليساري كمال خليل 15 يوماً بتهمة الانضمام إلى الإخوان
حبس الناشط اليساري “كمال خليل” 15 يوماً بتهمة الانضمام إلى “الإخوان”
قررت نيابة أمن الدولة العليا، مساء أمس الثلاثاء، حبس الناشط اليساري البارز "كمال خليل"، لمدة 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات التي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم