العالم قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
صواريخ المقاومة تضرب أسدود و"نتنياهو" يفر هاربَا
صواريخ المقاومة تضرب أسدود و"نتنياهو" يفر هاربَا
الكاتب: الثورة اليوم

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء، إنه في الوقت الذي كان يلقي فيه رئيس الحكومة “بنيامين نتنياهو” كلمة في فعالية انتخابية في أسدود، اعترضت القبة الحديدية عددا من صواريخ المقاومة.

اضطر رئيس الوزراء الإسرائيلي؛ “بنيامين نتنياهو”، إلى قطع خطاب انتخابي في مدينة أسدود، والهرب، إثر إطلاق المقاومة بقطاع غزة صواريخ استهدفت المدينة القريبة من القطاع.

وسجلت عدسات الكاميرات هروب “نتنياهو” وارتباكه، وفشل الخطاب الانتخابي، الذي كان يعقده في أسدود، مع انطلاق صفارات الإنذار، بسبب صواريخ المقاومة.

إخلاء نتنياهو إلى مكان آمن بعد انطلاق صافرات الإنذار خلال خطاب له في "أسدود".

Gepostet von ‎شبكة قدس الإخبارية‎ am Dienstag, 10. September 2019

وأكدت صحيفة “معاريف” العبرية أن أصوات الإنذارات سمعت في أسدود خلال مؤتمر انتخابي لنتنياهو، مشيرة إلى أن الأخير قطع خطابه ونزل من المنصة فورا.

ولفتت الصحيفة إلى أن نظام القبة الحديدية اعترض صاروخين على الأقل أطلقا على المدينة من قطاع غزة، منوهة إلى أنه تم نقل نتنياهو إلى الملاجئ بسبب إطلاق الصواريخ من غزة.

وأفادت “معاريف” بأنه “تم إطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة تجاه أسدود وعسقلان، في الوقت الذي كان فيه نتنياهو يلقي خطابا في أسدود قبل أن يتم إجلاؤه”.صواريخ المقاومة تضرب أسدود و"نتنياهو" يفر هاربَا نتنياهو

بينما، أكد الناطق باسم جيش الاحتلال أنه “وفق المتابعة الأولية فقد تم إطلاق صافرات الإنذار بعد إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة تجاه إسرائيل، وتمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما”، على حد قوله.

وفي سياق متصل، ذكر وزير جيش الاحتلال السابق “أفيغدور ليبرمان” أنه اضطر أيضا لمغادرة لقاء مع نشطاء في أسدود، بسبب صواريخ غزة، مرجعا ذلك إلى ما أسماها “سياسة الاستسلام” التي يتبعها نتنياهو.

من جانبه، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، “أفيخاي أدرعي”، في بيان له، أن “مقاتلات حربية إسرائيلية أغارت على نحو 15 هدفا في شمال ووسط قطاع غزة، من بينها عدد من الأهداف التابعة لحماس في موقع عسكري لإنتاج وسائل قتالية، وعدد من الأهداف في مجمع عسكري للقوة البحرية، بالإضافة إلى نفق هجومي”.

وأوضح أن جيش الاحتلال “سيواصل العمل ضد محاولات المساس بالإسرائيليين”، محمّلا حركة “حماس مسؤولية ما يحدث في قطاع غزة أو ينطلق منه”.

وتحلق طائرات الاستطلاع الإسرائيلية في هذه الأثناء بكثافة في أجواء مدن القطاع، في حين أطلقت المقاومة النار صوب الطائرات الإسرائيلية شمال القطاع.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال واعتقال 5 بالضفة والقدس
استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال واعتقال 5 بالضفة والقدس
استشهدت فتاة فلسطينية بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، قرب حاجز قلنديا الفاصل بين مدينتي رام الله والقدس في الضفة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم