رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
مرتضى منصور: الأهلي سبب عقوبة شيكابالا لأنهم خايفين من مباراة السوبر
مرتضى منصور: الأهلي سبب عقوبة شيكابالا لأنهم خايفين من مباراة السوبر
الكاتب: الثورة اليوم

كشف مرتضى منصور – رئيس نادي “الزمالك” – اليوم الأربعاء، أن السبب الرئيسي في تغريم محمود عبد الرازق “شيكابالا” من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة هو النادي “الأهلي”.

يأتي ذلك على هامش احتفال “شيكابالا” مع جماهير ناديه عقب الفوز بكأس مصر، يوم الأحد الماضي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة القاضي “سيد حسن بنداري” رئيس محكمة الاستئناف قد قررت، أمس الثلاثاء، تغريم “شيكابالا” مبلغاً قدره 50 ألف جنيه، بعد واقعة الهتاف ضد النادي “الأهلي” خلال الاحتفال بالفوز بكأس مصر على حساب “بيراميدز”.

وجاء القرار في نص البيان كالآتي: “ثبت للجنة وتأكّد لديها من خلال المواقع الإعلامية والإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك؛ للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية”.

وقال “مرتضى منصور” في تصريحات إعلامية: “أين كنتم من لاعبي الأهلي وهم يقومون بالرقص مع الجماهير وهتافات السباب للزمالك تهز الملعب في أحد البطولات الأفريقية؟ لماذا لم نسمع صوت أحد على تجاوزات حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد الشناوي؟”.الزمالك يقرر إحالة "شيكابالا" للتحقيق وتغريمه مالياً شيكابالا

وتابع: “لو لجنة اتحاد الكرة المؤقتة قامت بمعاقبة شيكـابالا بسبب مواقع التواصل الاجتماعي فكيف لنا أن نتعامل معهم مستقبلاً؟”.

وأضاف: “شيكـابالا لم يخطئ، لو كان خرج منه أي لفظ يُسئ للأهلي وجماهيره لكنت عاقبته، الأهلي خائف من شيكـابالا لهذا هناك من يريد أن يتعرض اللاعب للإيقاف قبل مباراة السوبر المقبلة”.

يذكر أن “الزمالك” قد تُوّج بلقب كأس مصر الأحد الماضي، بعد الفوز على “بيراميدز” في المباراة النهاية بثلاثية دون رد على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رسمياً خلال ساعات.. "شوبير" يكشف جهاز "المنتخب المصري" بالكامل
رسمياً خلال ساعات.. “شوبير” يكشف جهاز “المنتخب المصري” بالكامل
كشف الإعلامي "أحمد شوبير" عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، اليوم الخميس، عن أسماء الجهاز الفني الجديد لـ"منتخب مصر" بقيادة "إيهاب جلال". وقال
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم