نحو الثورة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
مركز "إسرائيلي" يدعو لتقديم دعم "عاجل" للسيسي خوفاً من الإطاحة به
مركز "إسرائيلي" يدعو لتقديم دعم "عاجل" للسيسي خوفاً من الإطاحة به
الكاتب: الثورة اليوم

علق الفنان والمقاول المصري “محمد على” خطاب قائد الانقلاب “عبدالفتاح السيسي” اليوم بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصارات السادس من أكتوبر 1973، معرباً عن استهجانه من تركيز الخطاب على الهجوم عليه وعلى وسائل التواصل الإجتماعي ومتناسياً العدو الحقيقي وهو ” إسرائيل” وعدم الإتثان على ذكرها في الخطاب. بعد تجاهل السيسي "إسرائيل" في خطابه.. محمد على: بالذمة ده ينفع رئيس جمهورية!  السيسي

وقال في تدوينة له عبر صفتحه “أسرار محمد علي” #الأوزعه لأول مرة يطلع يكلم الشعب عن #حرب_أكتوبر في يوم ستة اكتوبر نفسه .. كان دايما بيظهر يوم 2 ولا يوم 3 .. بصراحة انا فرحت في الأول قلت يمكن استرجل وشرب بريل”

وأضاف : “ولما سمعت الخطاب لقيته منطقش فيه كلمة إسرائيل .. أومال احنا كنا بنحارب مين في اكتوبر يا #بقف، قلت يمكن مريح اسرائيل علشان ناوي يكشم لأثيوبيا اللي ملعباه على الشناكل ومش عارف يآخد منها حق ولا باطل في موضوع سد النهضة وطلع زي العيل يستنجد بأمريكا امبارح بالليل .. سمعت الخطاب مرة تانية .. لقيته مجابش سيرة أثيوبيا خالص”.

وأضاف ساخرًا: “كل اللي فارق معاه السوشيال ميديا ، والمؤامرة الكونية الدولية المهلبية اللي ضد سيادته والحرب الجديدة اللي بتستخدم السوشيال ميديا .. يعني يقصدني أنا وانتم م الآخر .. ده اللي قدر عليه في يوم عظيم زي ده!”.

واختتم متسائلاً: “بالذمة ده ينفع رئيس جمهورية!”.

#الأوزعه لأول مرة يطلع يكلم الشعب عن #حرب_أكتوبر في يوم ستة اكتوبر نفسه .. كان دايما بيظهر يوم 2 ولا يوم 3 .. بصراحة انا…

Gepostet von ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ am Sonntag, 6. Oktober 2019

وقال “حاتم“: الله ياصهيوني زي ماكان خطابك اليوم يخلو من كلمة اسرائيل ومن طمسك لرؤساء سابقين كانو أبطال ومسحت تاريخهم يامنقلب فاباإذن الله يوم مانخلعك انت وعصابتك التي وافقتك علي كل ماأنت عليه من الخونه سوف نمسح تاريخكم ودستوركم من الدنيا.

وقال صاحب حساب”ravobicoyahoo8“: ” بعد كلمة العميل… الحرب صورتها تغيرت ..نعم نفهم ذلك جيدا وفى هذا المرة الشعب المصرى هو من سيقاتل وليس الجيش ليحمى الوطن من احتلال بالوكالة.

وعلق الصحفية “خلود خالد” قائلة: “يا فنان محمد علي وهو برضوا يقدر يزعل خواله؟ مش بعيد بيعترزلهم كمان وبيدفعلهم تعويضات:مش بيقولك الخال والد؟ واسرائيل اهل وناس بلحة الاوزعة.

وهاجم قائد الانقلاب “عبدالفتاح السيسي” اليوم الأحد بشكل غير مباشر الفنان والمقاول المصري محمد علي بعد الفيديو الأخير الذي نشره أمس وأكد على الأطاحة بالسيسي خلال عام دون نقطة دم واحده، كما شن هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها “تنشر الخوف والقلق”.

وقال قائد الانقلاب العسكري “عبد الفتاح السيسي” في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصارات السادس من أكتوبر 1973 اليوم الأحد، أن الوطن يتعرض لحروب معنوية وأكاذيب وخداع تستهدف ثقة الشعب بمؤسساته وأنه واثق ثقته كاملة “بالنصر في تلك الحروب المعنوية”، على حد تعبيره.

واعتبر السيسي أن:  “أشكال الحروب تغيرت وأصبحت ساحتها الرئيسية وسائل التواصل الاجتماعي.

واتهم السيسي ما أسماها بـ “جهات خارجية” تشن حربًا عنيفة على مصر وتحاول تصوير الدولة عدوًا للمواطنين لكنّ وعي المصريين سيفوِّت عليهم فرصة النيل من الوطن”.

وأشار السيسي إلى أن “اشكال الحروب تستهدف تدمير الثقة بين المواطن ومؤسساته الوطنية وتصوير الدولة كأنها العدو”، مؤكدا أن “النصر على تلك الحروب يعتمد على ثقة المواطن وعلى مفاهيمه وأفكاره”.

تأتي كلمه “السيسي” واتهامه لدول أجنبيه بشن حرب ضده بعد حالة الغليان التى يعاني منها الشعب بعد كشف المقاول والفنان المصري “محمد علي”، وقائع فساد متورطاً فيها رئيس سلطة الانقلاب “عبد الفتاح السيسي”، وزوجته “انتصار”، ونجله “محمود”، وعدد من قيادات الجيش، ونهب مئات الملايين من الدولارات من أموال الشعب المصري لبناء القصور الرئاسية والاستراحات في الوقت الذي يُعاني فيه الشعب من الفقر والعوز.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الإخوان" يهنئون شعب تونس: انتصاركم يُحيي الأمل من المحيط إلى الخليج
“الإخوان” يهنئون شعب تونس: انتصاركم يُحيي الأمل من المحيط إلى الخليج
أصدر المركز الإعلامي للمكتب العام لجماعة "الإخوان المسلمين" بياناً، مساء اليوم الأحد، هنّأ فيه الشعب التونسي على انتصارهم في معركة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم