نحو الثورة قبل 6 أياملا توجد تعليقات
بعد فشله في أزمة "سد النهضة".. #السيسي_ضيع_ميه_النيل الأول على "تويتر"
بعد فشله في أزمة "سد النهضة".. #السيسي_ضيع_ميه_النيل الأول على "تويتر"
الكاتب: الثورة اليوم

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الإثنين، هاشتاجاً حمل اسم “#السيسي_ضيع_ميه_النيل“، مهاجمين فيه قائد الإنقلاب العسكري ” عبد الفتاح السيسي ” بالسبب وراء أزمة “سد النهضة” و”أثيوبيا”، ليصل للمركز الأول في “الترند المصري” بعد دقائق من إطلاقه .

بعد فشله في أزمة "سد النهضة".. #السيسي_ضيع_ميه_النيل الأول على "تويتر" السيسي

وشارك بعض المغردين مقاطع فيديو للسيسي أثناء موافقته علي السد في أول الأمر في يناير 2018، قائلاً: “هم عايزين يعيشوا ويبقى عندهم كهربا واحنا تفهمنا”.

كما اتهمه البعض بالكذب علي الشعب طوال السنوات الماضية و إظهار أن الأمور تحت السيطرة رغم فشله ، فقد قال أحد المغردين ” ‏الفاشل الأزعه اللي مضي علي الاتفاق وطلع يقول اطمئنوا مفيش أي مشكله، وطول أربع سنين منيمنا أن الأمور كلها تمام التمام .. 😳 جاي النهارده يقول وصلنا لطريق مسدود !! “

وفي حين آخر تحدث آخرون عن خيانة “السيسي” وعن أن السبب وراء الموافقة علي إنشاء السد و عقد الإتفاقية هو تعليق عضوية مصر في “الاتحاد الافريقي” بعد الإنقلاب العسكري .

أما المقاول والفنان “محمد علي“؛ فكان قد أطلق أمس الأحد فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، متهماً فيه السيسي بالتسبب في ضياع حق مصر في مياه النيل هو ومن يعاونوه، وتوعد بأن الشعب المصري سيحاسب كل من تسبب في تلك الكارثة و لن يترك أحد” .

الأوزعة المهزق ضيعنا وضيع مية النيل وجاي دلوقتي يعيط!

Gepostet von ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ am Sonntag, 6. Oktober 2019

ويأتي ذلك عقب أخر مفاوضات تمت في العاصمة السودانية ” الخرطوم ” بين وزراء الري للدول الثلاثة : مصر و السودان و أثيوبيا ، وتصريح وزير ري الإنقلاب عقب انتهاء الإجتماع يوم السبت الماضي أن المفاوضات وصلت لطريق مسدود .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الإخوان" يهنئون شعب تونس: انتصاركم يُحيي الأمل من المحيط إلى الخليج
“الإخوان” يهنئون شعب تونس: انتصاركم يُحيي الأمل من المحيط إلى الخليج
أصدر المركز الإعلامي للمكتب العام لجماعة "الإخوان المسلمين" بياناً، مساء اليوم الأحد، هنّأ فيه الشعب التونسي على انتصارهم في معركة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم